مسقطتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الصلبة مسامير الرأس المسطحة الصلبة مسامير الرأس المسطحة قرع غطاء مسطح GB109 Liu Ding 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN933 من البولي فينيل كلوريد الصلب ، ولوحات دوائر PCB ، ومسامير ذات رأس سداسي يسار ، ومسامير PWM مع غسالات مسطحة ، ومسامير برأس مستديرة من النحاس ، وطويلة براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ برأس مزدوج ، صامولة دائرية لقضيب الانكماش ذو الرأس الكبير ، برغي غطاء رأس المقبس السداسي ، برغي عالي القوة ، صامولة 6172 ، صامولة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسمار بنواة مجوفة GB873 ، برشام فولاذي مقاوم للصدأ ، معدات معالجة حشية ، صمولة 201 ، مسمار أسود GB901 البراغي والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تصنع المسامير على مقعد التوجيه على رأس الكرة للسيارة ، ويتم تجميع البكرات في مقعد التوجيه من خلال المسامير. الفن السابق هو القيادة اليدوية للمسامير ، وموضع المسامير غير دقيق عند قيادة المسامير ، وكثافة اليد العاملة عالية ، والكفاءة منخفضة ، كما تتأثر جودة مقعد التوجيه. لذلك ، من الضروري تصميم آلية دفع أوتوماتيكية لقيادة المسامير في مقعد القيادة. .

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

تحويل الطول يجب تحويل طول المسقطبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

مسقطمسامير رأس مسطحة صلبة

مسقطمسامير رأس مسطحة صلبة

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك مسقطالبراغي الموجود لتثبيت المسقطبرغي ، من الضروري تثبيت المسقطبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك مسقطالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت مسقطالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن مسقطالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت مسقطالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك مسقطالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك مسقطالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

قرع غطاء مسطح مسقطGB109 الصفصاف

تسمى مسقطالمسامير البلاستيكية للأشجار أيضًا مسقطالمسامير البلاستيكية للأسنان المقلوبة ، والتي تُعرف أيضًا باسم مسقطالمسامير البلاستيكية لشجرة عيد الميلاد. تتمتع الرقائق المسننة بمرونة جيدة ويمكن ضغطها يدويًا وتثبيتها في الفتحات الدائرية لتجميع التداخل. يمكن تركيب الرقائق المسننة حسب السماكة والحجم الفعليين. يمكن إصلاحه عن طريق الضبط الذاتي. تصميم نوع السن المقلوب هو أن البرشام مثبت بإحكام على سطح التثبيت بعد التثبيت ، وليس من السهل سحبه. إنها مناسبة للتثبيت بين المواد اللينة مثل الرغوة والخشب والمطاط والديكورات الداخلية للسيارات. تتميز مسامير برشام الأشجار البلاستيكية بعزل ممتاز ، ومقاومة للحريق ، وغير مغناطيسية ، وعزل حراري ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة عالية ، ومقاومة للتآكل ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي