مسقطتوريد شفة سداسية خارجية مع برغي متوسط الخطوة ثنائي القالب بأربعة ثقوب غير قياسية 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: قضيب ربط جسم الطائرة ، صامولة خيط داخلي من الألومنيوم ، برغي غسالة زنبركي مسطح ، غسالة مطلية بالزنك الأسود ، غسالة من 8 درجات ، برغي نحاسي ، برغي ذو عروة البراغي والصمولة ، حشوات ثقوب مقعرة من النايلون ، صواميل قفل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير لولبية داخلية وخارجية ، براغي ساق سميكة ذات رأس سداسي ، براغي شفة مقبس زهر البرقوق ، صواميل ذات معيار وطني 8 صواميل Dacromet ، صواميل شفة سداسية IFI145 ، مسامير 712.9 ، طراز طائرة براغي إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وربما كانت التشوهات المعدنية المبكرة هي أسلاف المسامير التي نعرفها اليوم. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، حيث يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: استخدم المصريون في العصر البرونزي المسامير لربط ستة قطاعات خشبية بالخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة مثبتة ومثبتة. تثبيتها معا. بعد أن نجح الإغريق في إلقاء تماثيل كبيرة من البرونز ، استخدموا بعد ذلك المسامير لتقطيع الأجزاء معًا. مع تقدم العصر ، هناك المزيد والمزيد من أنواع المسامير ، لكن المسامير التقليدية تتمتع بقوة اتصال. مشكلة غير كافية ، لذلك هناك حاجة إلى برشام جديد لحل المشكلة المذكورة أعلاه.

توريد شفة السداسي

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع المسقطبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين المسقطبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

مسقطمع مسقطمسقطخطوة المسمار

اثنان يموت أربعة أشواط

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن مسقطبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لمسقطرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

مسقطمسامير خطوة غير قياسية

الجوز عبارة عن مسقطمسقطقفل شائع الاستخدام ، وعادة ما يتم دمجه مع مسقطبرغي لتشكيل مجموعة من أدوات التثبيت. من أجل تحقيق تأثير تشديد أكثر فاعلية بشكل فعال ومنع صمولة واحدة من التراخي من تلقاء نفسها ، يتم استخدام صامولتين معًا في العديد من الأماكن لزيادة تأثير الشد ؛

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي