نزوىإنتاج 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير النقل ذات الرأس الكبير برأس شبه دائري برقبة مربعة ومسامير برأس مسطح مربع 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس أخدود مجوفة ، مسامير سحب من الألومنيوم ، كوب دائري مسطح بمقبس سداسي ، كم لولبي مشقوق ذاتي التنصت ، برغي مثلث من الفولاذ المقاوم للصدأ مضاد للسرقة ، اللون برغي زنك متقاطع ، براغي DIN7984 ، غسالات ذروة ثلاثية الموجات Mn ، أغطية سحب ، مسامير برشام قابلة للقفل ، مسامير ربط ، مسامير برشام مجلفنة ، صواميل دائرية رفيعة ، 201 مثبت غير قياسي ، حشيات أسنان خارجية مصنوعة حسب الطلب ، مسامير مطلية بالنيكل 10.9 مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود نزوىالجوز المستدير ، وسيتم نزوىنزوىقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم نزوىالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى نزوىالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

نزوىنزوىنزوىبرغي نقل الرأس الكبير

نزوىالترباس نصف جولة رئيس الرقبة مربع

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام نزوىمسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على النزوىنزوىقفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

مربع الرأس المسطح

تنقسم مسامير الرأس السداسية إلى نوعين: نزوىمسامير سداسية خارجية ونزوىمسامير سداسية داخلية. وفقًا لنمط قوة الاتصال ، توجد وصلات عادية وتلك التي بها ثقوب موسعة. يجب أن تتوافق المسامير المستخدمة في توسيع الثقوب مع حجم الثقوب وتستخدم عند تلقي القوة الجانبية. وفقًا لشكل الرأس ، يوجد رأس سداسي ورأس دائري. ، رأس مربع ، رأس غاطس ، إلخ. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا ولا يلزم وجود نتوءات بعد التوصيل ، لأنه يمكن تثبيت رأس الغاطسة في الجزء. يمكن أيضًا ثمل الرأس المستدير في الجزء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكنها أكبر في الحجم. السداسي هي الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات النزوىنزوىقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب نزوىالبراغي من التراخي عند تعرضها للاهتزاز.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي