نزوىمخصص الكربون الصلب عبر رئيس جولة قطع الذيل المسمار الذاتي مطلي بالنيكل لوحة سوداء رئيس المسمار الإلكتروني التنصت الذاتي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية DIN970 ، ومسامير من الصلب الكربوني من الدرجة A ، ومسامير خيطية مستديرة الرأس مستديرة ، وصواميل غطاء ، ومسامير برأس مستديرة مفتوحة ، ومسامير مقاومة للانزلاق ، ومسامير مفتوحة و صواميل نصف سداسية مغلقة ، براغي توسيع عين السمكة ، براغي كاملة وصواميل محاصر ، مسامير ساق سميكة من الصلب الكربوني ، مسامير كبيرة ذات رأس مسطح مربعة الشكل ، مسامير برغي مسطح للماكينة ، مسامير T10 Torx ، براغي من الصلب الكربوني من الدرجة 4.8 ، حبوب عمودية أسطوانية مفتوحة مشابك سحب الرأس الكبيرة / الصغيرة الغاطسة مثل صواميل البرشام لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

الكربون الصلب المخصص

مسامير T عادية ، رأس النزوىبرغي مستطيل الشكل ، والجزء اللولبي ورأس النزوىبرغي على شكل حرف T ، وعرض الرأس أصغر من عرض الجزء الافتتاحي للفتحة على شكل T ، بحيث يكون رأس النزوىبرغي يمكن أن يمتد الترباس على شكل حرف T من طول الفتحة على شكل حرف T. أدخل الفتحة على شكل حرف T في الفتحة على شكل حرف T في أي موضع في الاتجاه. عندما تحتاج قطعة العمل إلى التثبيت ، قم بتدوير النزوىبرغي على شكل حرف T 90 درجة بحيث يكون طول الرأس عموديًا على الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتعليق الجزء الداخلي من فتحة الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بربطها بربط الجوز بربط يحمل قضيب T-bolt الملولب قطعة العمل في مكانها. يمكن لمسمار T لهذا الهيكل بسهولة توصيل النزوىبرغي والقطعة الأساسية بسرعة ، ويستخدم على نطاق واسع ، ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، بسبب منطقة التلامس بين رأس الترباس على شكل حرف T والجانب الداخلي للفتحة من فتحة T. إذا كانت صغيرة جدًا ، تكون مقاومة الاحتكاك صغيرة بالمقابل. من ناحية أخرى ، يسهل تتبع نزوىالبراغي الدوران أثناء عملية شد الصامولة. غير جدير بالثقة.

عبر الرأس جولة قطع الذيل التنصت الذاتي

نزوىبرغي

يمكن إنتاج صواميل برشام كبيرة ، وغاطسة ، ورقيقة وفقًا لزوايا تشكيل مختلفة. ثم يتم إزالة الشحوم من صامولة البرشام المطروقة على البارد ، وتنظيفها وتصلبها ، ثم يتم بثقها واستغلالها وطلاء السطح بالكهرباء. نظرًا لأن صامولة البرشام تتكون من البثق البارد للفولاذ منخفض الكربون ، فهي تتمتع بخصائص ميكانيكية عالية. على وجه التحديد ، قوة الشد لـ M3 هي 250 كجم ، وقوة القص 140 كجم ؛ تبلغ قوة الشد لـ M4 700 كجم ، وقوة القص 220 كجم ؛ قوة الشد M5 1100 كجم ، قوة القص 380 كجم ؛ قوة الشد M6 1750 كجم ، قوة القص 450 كجم ؛ قوة الشد M8 2650 كجم ، قوة القص 660 كجم.

نيكل مطلي أسود

يتم استخدام حلقة الاحتفاظ بمحمل المحرك لإصلاح الموضع المحوري للمحمل. يظهر هيكل حلقة الاحتفاظ بالمحمل 1 في الفن السابق في الشكل. 1 ، وهو عبارة عن هيكل يشبه الصفيحة على شكل حلقة به فجوة ، وقطرها الداخلي أصغر من القطر الداخلي للمحمل المتصل ، والجانب الخارجي 11 من الحلقة عبارة عن شكل قوس مستمر. الجانب الداخلي للحلقة مزود بأخدود 12 ، 13 من نفس الحجم على جانبي منتصف الحلقة ، وعرض الأخدود يساوي المسافة من الأخدود إلى فجوة الحلقة. عندما تكون قوة النزوىنزوىقفل المحوري (التأثير) لحلقة الاحتفاظ للمحمل لهذا الهيكل أكبر من 6.5 نيوتن ، سيحدث تشوه خطير أو سيتم فصل حلقة التثبيت عن كتف العمود. من أجل حل هذه المشكلة ، عندما تكون قوة النزوىنزوىقفل المحوري أكبر من 6.5 نيوتن ، فإن الفن السابق يعتمد بشكل عام هيكلًا ثنائي الحلقات من حلقة الأسلاك الفولاذية + حلقة الاحتفاظ بالمحمل ، وتظهر حالة التثبيت في الشكل 2 ، كما هو موضح في الشكل 2 ، ل هو عبارة عن حلقة احتجاز محمل في الفن السابق ، و 3 عبارة عن صمولة نزوىنزوىقفل ، و 4 عبارة عن شفرة إدراج مروحة ، و 5 محمل ، و 6 عمود ، و 7 حلقة سلكية. ومع ذلك ، فإن تجميع مثل هذا الهيكل مكلف ومثير للمشاكل ، خاصةً إذا لم يتم وضع حلقة احتجاز المحمل في مكانها أثناء التجميع ، فإن حلقة احتجاز المحمل معرضة لخطر التكسير.

عموم المسمار الإلكترونية الذاتي التنصت على الرأس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي