نزوىالجملة المجلفن عالية القوة رئيس غاطسة الصليب الذاتي التنصت مسامير الذاتي التنصت مسامير رئيس مسطح

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية عازلة من البلاستيك ABS ، مسامير توسيع بلاستيكية ، أغطية لولبية سداسية خشنة ، مسامير الألبوم ، براغي شفة بأسنان ، غطاء مسطح قرع Liuding مسامير عمياء ، مسامير نحاسية سداسية ومسامير ، مسامير مجوفة بفتحة واحدة مزدوجة السداسي ، غسالات GB859 ، 304 مشابك غير قياسية ، براغي مشقوقة ، أربعة صواميل مخلب / صواميل ترصيع خشبية ، غسالات عازلة بلاستيك ABS ، صواميل مسطحة ، براغي كاملة مثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة و مواصفات المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كجهاز اتصال بيانات شائع الاستخدام ، تُستخدم الموصلات على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. نظرًا لأن الموصلات الشائعة مثل D-SUB و DVI تتكون من مقعد ذكر ومقعد أنثى ، فإن الغلاف الحديدي لمقعد الذكور والمقعد الأنثوي هو الموضع المقابل مزود بفتحات ، فتحات مقعد الذكور متصلة بـ يتم توفير المسامير ، وثقوب المقعد الأنثوي في المقابل بمسامير للتثبيت. بعد توصيل مقعد الرجل والمقعد الأنثوي ، اربط المسامير اللولبية بحيث يتم ربط مقعد الذكر والمقعد الأنثوي معًا بإحكام. عند التجميع على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، يكون للمسمار اتجاه تجميع ثابت ، كما أن تثبيت اتجاه البرشام مهم جدًا للتجميع. ومع ذلك ، لا يوجد جهاز مضاد للدوران على فتحة الغلاف الحديدي متصل بالمسمار الموجود على الموصل الموجود ، ولا يمكن وضع البرشام أثناء عملية التجميع ، ومن السهل تدويره وخلعه. كفاءة الإنتاج.

الجملة المجلفن

يشير صامولة حلقة الرفع إلى الجزء الذي تم ربط الصامولة والمسمار أو المسمار معًا للتثبيت ، وهو جزء أصلي يجب أن تستخدمه جميع آلات الإنتاج. صامولة حلقة الرفع عبارة عن قلادة تثبيت شائعة الاستخدام في الهندسة. يوجد خيط تحت الصمولة ، يمكن حفره وفقًا لمواصفاته المختلفة وتثبيته بواسطة المسمار.

قوة عالية

نزوىرئيس غاطسة عبر مسامير

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327449 في 21 فبراير 1998 ، الأحزمة اللولبية (2) ، والتي تتضمن جسمًا رئيسيًا به أخاديد متعددة على جانب الجسم الرئيسي لغرض نزوىنزوىقفل الأدوات اللولبية قيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة النزوىبرغي ، بحيث يتم دعم نزوىالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم النزوىبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىمفكات ذاتية الطرق

برشام السحب ، هذا النوع من برشام السحب لديه أداء تركيب جيد ، اتصال ثابت وعمر خدمة طويل ، لكن العيوب هي: أولاً ، بعد التثبيت والاستخدام ، في حالة تلفها ، لا يمكن إعادة استخدامها ؛ ثانيًا ، يسهل فكه ويزيد أيضًا من احتمالية السرقة. لا يفضي إلى السلامة ؛ 3. لا يزال هناك احتمال للحركة في الاتجاه المحيطي للطوق ، مما سيؤثر على تأثير التثبيت.

نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىبرغي مسطح الرأس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي