نزوىتخصيص نصف دائرة الداخلية سداسية مظلة رئيس المسمار يتقلص قضيب نصف الأسنان 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات GB97 ، مسدسات غطاء سحب المسدس ، المبيعات المباشرة لدبوس الرأس المسطح ، صواميل الغطاء ، مسامير الكوب المستديرة مع وسادات ، دبابيس قالب الألمنيوم ، البراغي المصنوعة في المصنع ، غطاء سحب سداسي / سحب صواميل برشام ، حشيات رأس الكوب ، حاملات مصباح مهايئ سبائك الألومنيوم ، مسامير دائرية مشطوفة الرأس ، صواميل سداسية ، براغي من الصلب الكربوني 8.8 ، براغي باكليت ستار ، مسامير مطلية بالنيكل CM ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إذا تم استخدام الصواميل ونزوىالبراغي المذكورة أعلاه كنوع من أدوات التثبيت التي يمكن أن تمنع الآخرين من التفكيك ، كما هو الحال عند تثبيت الأبواب الحديدية والنوافذ الفولاذية ، فعادة ما يقوم الناس بشد الصواميل أولاً ، ثم استخدام آلة لحام للحام الصواميل ومسامير. لمنع الصمولة من التراخي ، قد يكون من الضروري استخدام أداة لطحن الخيوط الموجودة على المسمار. يمكن ملاحظة أن هذا النهج غير مريح للغاية.

سداسي نصف دائرة مخصص

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

مظلة نزوىبرغي الرأس

انخفاض قضيب نصف الأسنان

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون نزوىبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي نزوىبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير نزوىبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل نزوىبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لنزوىبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

3/4

يشتمل نزوىنزوىقفل النزوىنزوىقفل الذاتي المزدوج على نزوىالبراغي والصواميل والصواميل والحشيات المرنة التي يمكن أن تنتج تشوهًا بلاستيكيًا تحت الضغط ؛ الجوز والمسمار متصلان بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي الجوز بخيط خارجي ؛ يوجد خيط داخلي في أحد طرفيه ، ويشكل الخيط الداخلي للجوز والخيط الخارجي للجوز زوجًا من الخيوط ؛ يتم تزويد الطرف الآخر من الجوز بفتحة من خلال ، ويمر النزوىبرغي عبر الفتحة من خلال الجوز ؛ عندما يتم تثبيت ونزوىنزوىشد الجوز والجوز ، توجد الحشية المرنة في الجوز. بين الترباس والجوز. يتم ترتيب الشق لقطع الخيط على محيط خيط الترباس ؛ اتجاه الشق موازٍ للاتجاه المحوري للمسمار.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي