نزوىقواطع دوائر مفرغة مخصصة عالية الجهد إكسسوارات موصلات مشابك 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع سخان المياه ، مسامير SUS316 ، صواميل قفل الزنك الملونة ، مسامير المعيار الوطني 8.8 ، المسامير النحاسية المجوفة ، مسامير التنصت الذاتية ذات المقبس السداسي ، خطوة GB834 براغي ، مسامير لولبية متساوية الطول ، براغي تيتانيوم دائرية برأس شبه دائري ، صواميل موصلات أربعة في واحد ، براغي وصواميل برأس مستديرة فيليبس ، مجموعة مسامير مسطّحة كاملة للغسالة سداسية ، براغي مسطّحة الرأس ، فتحة سفلية 5.4 مسامير لوحة الضغط ، صواميل قفل سداسية غير قابلة للانزلاق ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، في عملية التشكيل بالحقن ، الختم ، الاختبار ، إلخ ، يتم وضع المنتج عادةً على لوحة التركيب أو لوحة التثبيت بواسطة المسامير. تستخدم طريقة تحديد موضع الدبوس العامة نزوىدبابيس أسطوانية بنفس قطر المقطع العرضي لتحديد الموضع. نظرًا لأن المنتج يتشوه بسهولة أثناء المعالجة ، فإن ثقب وضع الدبوس على المنتج مشوه أيضًا. مع هذا النوع من الدبوس للوضع ، غالبًا ما يكون الدبوس عالقًا. تسبب المنتجات الميتة إزعاجًا في التعامل مع قطعة العمل ، مما ينتج عنه دبابيس مكسورة أو خدوش أو حتى منتجات تالفة ، مع وجود عيوب واضحة.

قواطع فراغ الضغط العالي المخصصة

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع نزوىالبراغي ونزوىالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة نزوىالجوز السداسي والمسمار.

ملحقات قواطع دوائر

الموصل

النزوىبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من نزوىرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من نزوىرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 10.

نزوىنزوىقفل

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل نزوىالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات نزوىنزوىقفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي