نزوىتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سلة زهرة قفل المسمار مع سلك محكم مشبك سلك حبل شد نوع CO 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: العزل البلاستيكي المقاوم للتآكل ، دبوس الرأس المسطح ، صمولة التحويل ، الجوز المستدير القياسي الوطني الإيجابي ذو 8 مستويات ، البرشام الأعمى من الألومنيوم اللولبي ، الأسود القياسي الوطني غطاء لولبي ، براغي انفجار قرع ، صواميل مسطحة ، دبابيس DIN ، صواميل ألمنيوم مربعة الشكل من الألمنيوم القياسي الوطني ، صواميل ألمنيوم مربعة الشكل مربعة الشكل ، براغي نايلون للتآكل ، غسالات مربعة بفتحة دائرية ، براغي GB85 ، صواميل سداسية من البولي فينلين كبريتيد PPS ، مشابك مستقيمة ذات رأس مسطح مثل كنمط آخر مخرش برشام الأم ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327449 في 21 فبراير 1998 ، الأحزمة اللولبية (2) ، والتي تتضمن جسمًا رئيسيًا به أخاديد متعددة على جانب الجسم الرئيسي لغرض نزوىنزوىقفل الأدوات اللولبية قيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة النزوىبرغي ، بحيث يتم دعم نزوىالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم النزوىبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

يتكون كل نزوىبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل نزوىبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف نزوىرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

نزوىزهرة سلة المسمار

نزوىنزوىقفل مشبك الأسلاك

تشير مسامير التجميع إلى مسمار مزود بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، والتي يتم دمجها عن طريق فرك الأسنان. قبل استخدام الترباس المركب ، يتم بشكل عام دمج النزوىبرغي والغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة بواسطة آلة معينة. يشمل خط الإنتاج المشترك بشكل أساسي عمليات التغذية والتفريغ والتغذية والشحن ونزوىالبراغي والشد. تقوم معدات إنتاج نزوىالبراغي المجمعة الموجودة حاليًا بنقل نزوىالبراغي إلى كل عملية من خلال حزام النقل ، وتنتهي أخيرًا من التجميع المشترك. الآلات في كل عملية مبعثرة والمساحة مشغولة. تعمل لوحة التغذية الاهتزازية عمومًا على رفع رأس النزوىبرغي ومساميرها وغسالات الزنبرك وما إلى ذلك. بعد تجميع الوسادة المسطحة ، يكون التثبيت ضعيفًا ، ومن السهل السقوط أثناء عملية التجميع.

سلك حبل الموتر نوع ثاني أكسيد الكربون

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي