نزوىتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار رئيس مستدير عبر عموم رأس المسمار طرف الذيل المسمار الذاتي التنصت 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مربعة مجلفنة من الصلب الكربوني ، أعمدة طرفية ، براغي ومسامير ذاتية التنصت ، صواميل برشام من الألومنيوم ذات رأس مسطح ، صواميل عالية القوة ، براغي مخرشة بالألوان ، براغي للصناعات الثقيلة ، مسامير رأس مربعة صغيرة Q194 ، قرع يدوي المسامير ، براغي قضيب سميك ذات رأس سداسية ، صواميل كروية نصف دائرية ، براغي برأس كبير نصف دائري ، صواميل مطاطية قياسية أوروبية ، براغي شفة سداسية ، مجموعة مسامير ملولبة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

جهاز أوتوماتيكي لإزالة اللولب من أجل إزالة نزوىالبراغي تلقائيًا على قطعة العمل ، وجهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي الذي يشتمل على طاولة عمل ، ومناور موضوع على جانب واحد من طاولة العمل ، وآلية إزالة اللولب المثبتة على المناور ، وآلية إزالة اللولب يشتمل على لوحة تركيب متصلة بالمناور ، ودفعة كهربائية مثبتة على لوحة التثبيت ، ورأس لقمة موضوعة على جانب واحد من الدفعة الكهربائية ، ووحدة التعرف المرئي الموضوعة على لوحة التثبيت ، وتلتقط وحدة التعرف المرئي صورًا للمسمار لتحديد إحداثيات المسمار ، يتم تدوير البتة تحت محرك الدفعة الكهربائية لتفكيك النزوىبرغي ، والبتة مغناطيسية ويمكن أن تمتص المسمار.

نزوىنزوىنزوىنزوىبرغي رأس مستدير

نزوىنزوىنزوىبرغي رأس عموم فيليبس

صامولة نزوىنزوىقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة نزوىنزوىقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل نزوىنزوىقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل نزوىنزوىقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل نزوىنزوىقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل نزوىنزوىقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل نزوىنزوىقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل نزوىنزوىقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل نزوىنزوىقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة نزوىنزوىقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل نزوىنزوىقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية نزوىنزوىقفل الجوز غرامة الملعب.

نقطة الذيل المسمار الذاتي التنصت على الذات

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي