نزوىتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عين كبيرة البضائع هوك رفع هوك مخلب هوك مكافحة قبالة خطاف شحن زلة هوك 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات غلاف الألمنيوم المستديرة ، ومسامير وصواميل زخرفية دائرية ، ومسامير أسطوانية الشكل ، وصواميل برشام سداسية ذات رأس مسطح GB17880.5 ، ومسامير حد ارتفاع متساوية ، ومسامير متقاطعة براغي آلة برأس مسطح الأخدود ، براغي توركس من فئة الخمس نجوم ، براغي عنق مربعة ، صواميل مطولة سداسية ، براغي ذات نهاية مسطحة ، براغي Torx نصف دائرية مضادة للسرقة ، صواميل مخرشة x4.24.8 ، صواميل برشام مخرش برأس مسطح ، عزل عمود نحاسي سداسي صواميل العمود ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمثبتات مثل الجوز ذو النجمة الخماسية ، فإن الأسعار مختلفة أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

كبير العين هوك رفع هوك البضائع

هوك مخلب تتصارع هوك

تنسيق تعليم علامة الخيط هو: رمز الخيط - رمز منطقة تسامح الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول المسمار l) يتم تمثيل رمز منطقة التسامح بالأرقام بالإضافة إلى الأحرف (الخيط الداخلي بأحرف كبيرة ، الخيط الخارجي بأحرف صغيرة) ، مثل 7H ، 6g ، وما إلى ذلك ، يجب الإشارة بشكل خاص إلى أن 7H ، 6g ، إلخ. تمثل تفاوت الخيط ، بينما H7 ، g6 تمثل رمز تحمل الأسطوانة. 2) يتم تحديد طول الدوران على أنه قصير (يمثله S) ومتوسط (يمثله N) وطويل (يمثله L). بشكل عام ، لا يتم تحديد طول ارتباط الخيط ، ويتم تحديد منطقة تحمل الخيط بواسطة طول الارتباط المتوسط (N). إذا لزم الأمر ، أضف رمز طول المسمار S أو L ، مثل M20-5g6g-L. عند الحاجة إلى احتياجات خاصة ، يمكن تحديد قيمة طول نزوىالبراغي ، مثل M20-5g6g-30.

مكافحة السقوط هوك البضائع هوك انزلاق

مواد البث عبر مسامير مجوفة مصنوعة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. تسمى المسامير اللولبية المتقاطعة بالحديد أيضًا براغي الصلب الكربوني. تشمل المسامير اللولبية المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 والفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، ونزوىالبراغي المتقاطعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي