نزوىتوريد سدادة زيت سداسية رأس أسطواني سدادة الحلق DIN908 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود عزل الهيكل ، ومسامير برشام من سبائك الألمنيوم والألومنيوم متعددة الوظائف ، ومسامير ذات أسنان متوسطة دقيقة ، ودبابيس بكرة إبرة ، وحشيات متعددة الأسنان داخلية وخارجية ، ومسامير سداسية للساق رفيعة ، و 304 غاطسة من الألمنيوم. مسامير رأس ، صواميل نحاسية على شكل غطاء ، براغي بلاستيكية بلاستيكية ، DIN508 ، برغي كامل الأسنان مقاوم للتآكل ، براغي UNI6058 ، صواميل كاملة ، مسامير ذات رأس مسطح مسدس ، براغي رأس قبة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج المواد و المواصفات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت النزوىنزوىقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

توريد قابس الزيت

الأجزاء الميكانيكية الموحدة لربط التوصيلات. تشتمل أدوات التثبيت القياسية بشكل أساسي على نزوىالبراغي ، والمسامير ، ونزوىالبراغي ، ونزوىنزوىنزوىمسامير التثبيت ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. هناك العديد من الأنواع الهيكلية للبراغي ، ومعظم الرؤوس سداسية. بالنسبة للبراغي المعرضة للصدمات أو الاهتزاز أو الحمل المتغير ، من أجل زيادة المرونة ، يتم تصنيع جزء القضيب المصقول إلى أقسام رفيعة أو مجوفة. يتم تثبيت طرف المقعد للمسمار في الفتحة الملولبة للقطعة المتصلة ، ويشبه الجوز المستخدم في نهاية الجوز صامولة الترباس. هيكل النزوىبرغي هو في الأساس نفس هيكل النزوىبرغي ، لكن شكل الرأس مختلف للتكيف مع مساحات التجميع المختلفة ، ودرجات الشد وظهور التوصيل. تتميز براغي التثبيت بأشكال مختلفة للرأس والطرف لتلائم مستويات الربط المختلفة. تتوفر المكسرات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، مع استخدام السداسيات على نطاق واسع.

سداسي سدادة رأس الحلق

قابس نزوىDIN908

الطريقة الحالية لشد نزوىالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

1/2-13

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير نزوىبرغي نزوىنزوىقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين نزوىبرغي النزوىنزوىقفل والثقب المستعرض في نزوىبرغي النزوىنزوىقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بنزوىبرغي نزوىنزوىقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من نزوىبرغي النزوىنزوىقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لنزوىبرغي النزوىنزوىقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار النزوىنزوىقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار النزوىنزوىقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي