نزوىتخصيص DIN906 التوصيل 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية التوصيل سلك التوصيل انسداد رئيس ماسورة التوصيل النظام البريطاني الأمريكي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل غير قابلة للانزلاق ، ومسامير حلقة الرفع ، وصواميل GB6171 ، و 816 براغي ، ومسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل قفل نايلون 10 درجات ، ضبط مقبض المناور ، مسامير GB5783 السداسية ، مسامير المقبض المستديرة ذات الرأس المستدير ، مسامير رأس المقبس الأسطواني GB70.1 ، مسامير البراغي السداسية الكبيرة ، صواميل المخلب ، مسامير سحب مقياس السمك المتكاملة ، غسالات زنبركية مفتوحة ، صواميل صندوق منزلي ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

قابس DIN906 مخصص

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة نزوىالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

نزوىنزوىالمكونات السداسية

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

قابس كهرباء

تُستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع لوضع أو توصيل المكونات على المعدات الميكانيكية ، ويتم تثبيت المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير عن طريق ملاءمة التداخل. تتم معالجة المسامير الأسطوانية بشكل عام بواسطة آلة طحن وتشكيل تثقيب ، ولكن طرق المعالجة المذكورة أعلاه لها إجراءات تشغيل معقدة ، ومعدات معالجة عالية وتكاليف معالجة عالية.

رأس خانق

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي