نزوىبرغي يدوي برأس مسطح مخصص برغي رأس مستدير كبير برغي ضبط يدوي GB835 برغي يدوي مخرش

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: رأس مسطح مع دبوس ثقب ، صامولة التثبيت ، برغي مقبس سداسي ، مسمار تعليق دائري ، قضيب كبير يتقلص ، برغي رأس كوب مخرش ، برغي رأس غاطسة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ANSIB18.22.1A نوع غسالات مسطحة ، براغي سداسية ثقيلة ، غسالات بلاستيكية ناعمة ، غسالات مسطحة ، مسامير نصف أسنان سوداء ممتدة ، صواميل مخلب Dongguan ، براغي لولبية متصلة ، عمود سداسي للذكور والإناث ومشابك أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لا تتآكل وتصدأ بالضرورة مسامير الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن تلك نزوىالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بقدرة أقوى على مقاومة التآكل والصدأ من براغي الحديد. لكن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصدأ في ظل ظروف معينة. إذن في ظل أي ظروف تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ عرضة للصدأ! ما هو سبب الصدأ؟ تتميز براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بخصائص أفضل ، ومقاومة قوية للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة قوية للصدأ. لكنها ستصدأ في البيئات القاسية. على سبيل المثال ، تتعرض براغي الفولاذ المقاوم للصدأ للشمس والرياح كل يوم في ظروف شديدة الرطوبة. بمرور الوقت ، سوف يصدأ قليلاً بالتأكيد. على سبيل المثال ، عند التلامس مع بعض المواد الكيميائية الحمضية القاعدية لإحداث تفاعلات كيميائية. يسبب التآكل والصدأ. هناك أيضًا براغي فولاذية غير قابلة للصدأ ، مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 المستخدمة في مياه البحر. نظرًا للغطس طويل المدى ، فإن نزوىالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ SUS201 نفسها غير مناسبة للاستخدام في مياه البحر المالحة. يسبب التآكل والصدأ. لاستخدام المنتجات البحرية ، يوصى عمومًا باستخدام براغي SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بأداء أفضل مثل مقاومة التآكل. مما سبق ، يمكن استنتاج أن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تستمر في التآكل والصدأ في ظل ظروف معينة. لذلك ، يتطلب هذا الاستخدام الرشيد للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. استخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة في مواقف مختلفة. وفي مناسبات مختلفة ، عند استخدام براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، يلزم أيضًا عناية خاصة ، وتحتاج بعض التفاصيل إلى مزيد من النظر. حاول التحكم في تآكل وصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان.

مسامير الإبهام المسطحة المخصصة

نزوىنزوىصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل نزوىنزوىقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل نزوىنزوىقفل ، وصواميل. الغرض: نزوىنزوىقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل النزوىنزوىقفل أحد تدابير منع التخفيف.

نزوىمسامير قبة الرأس

نزوىبرغي تعديل محكم يدويًا

يعتبر اللولب هيكلًا شائعًا إلى حد ما في المجال التقني لتجميع أجزاء الماكينة ، ويستخدم بشكل أساسي خصائص الارتباط المتبادل للخيوط الذكرية والأنثوية لتحقيق الغرض من الضغط على قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع نزوىالبراغي في السوق ، ووظائفها مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، فإن الدعامة والجزء الدوار الذي يتم من خلاله تدوير المسمار هما نفس الهيكل الأساسي.

GB835

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد نزوىنزوىقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية النزوىنزوىقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد نزوىنزوىقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج النزوىنزوىقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي النزوىنزوىقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

نزوىنزوىمخرش مسامير الإبهام

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي