نزوىإنتاج 10.9 درجة رأس غاطسة مجلفنة برغي رأس عرافة مقبس رأس مسطح برغي رأس عرافة برأس مسطح 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية مسننة ذات وجهين قياسيين بالغاز ، لولب ذو عقدة انزلاقية ، GB848 ، غلاف غير قياسي ، برغي مقبس سداسي ذو رأس رفيع ، برغي آلة أسود ومصلب ، مسامير سداسية داخلية برأس كوب ممتد ، صواميل لحام ، معيار GB54 سداسي صواميل رفيعة ، صواميل قفل مشقوقة ، وسادات لوحة دوائر الطائرات PD ، براغي آلة أسطوانية ، براغي قفل بعقب ، مسامير برشام على شكل حرف R ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا ضروري ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن نزوىبرغي نزوىنزوىقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من النزوىبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 6. نزوىبرغي النزوىنزوىقفل الأوتوماتيكي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن القضيب اللولبي هو قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من قضيب اللولب المجوف يتم تزويدها على التوالي بفتحة طويلة ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف بنابض ، ويتم تزويد الطرف العلوي من الزنبرك بسدادة ، ويبرز جناحا القابس من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

مستوى الإنتاج 10.9

في الوقت الحاضر ، تشتمل طرق منع تخفيف السحابة الشائعة الاستخدام بشكل عام على حلول مانعة للفك غير قابلة للإزالة ومحاليل مضادة للتخفيف لزيادة الاحتكاك. يستخدم نظام مكافحة الفك غير القابل للإزالة اللحام أو الربط أو التثبيت بنقطة الثقب لتغيير الاتصال الملولب القابل للفصل إلى اتصال ملولب غير قابل للفصل. في نظام منع التآكل غير القابل للإزالة ، لا يمكن إعادة استخدام أدوات التثبيت الملولبة وتكون العملية مزعجة. غالبًا ما يتم استخدامه في بعض المناسبات المهمة التي تتطلب أداءً عاليًا في مقاومة الفك دون تفكيك. يستخدم مخطط منع التراخي الذي يزيد من قوة الاحتكاك طريقة زيادة قوة الاحتكاك لرأس النزوىبرغي (اللولب) والوجه النهائي للجوز لتحقيق الغرض من منع التليين. لا يقتصر المحلول المضاد للفك الذي يزيد من الاحتكاك على المساحة ويمكن تفكيكه بشكل متكرر ، لكن الموثوقية ضعيفة. بعد فترة معينة من العمل ، سيتم تقليل التأثير المضاد للتخفيف بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى.

رأس غاطسة مجلفنة

نزوىنزوىنزوىمسامير المقبس السداسي

في عملية النزوىنزوىقفل الأوتوماتيكي للمسمار بالمنتج ، هناك ثلاثة أنواع فقط من آليات إمداد اللولب في آلة نزوىنزوىقفل اللولب الأوتوماتيكية التقليدية: 1. يمتص المغناطيس للبراغي. 2. تمتص فراغ للمسامير. 7. ضربات الهواء للبراغي. تتطلب الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه إمدادًا نزوىبرغيًا لمسافات طويلة ، مما يؤدي إلى إمداد لولبي بطيء وكفاءة منخفضة وتكلفة تصنيع عالية. تحقيقا لهذه الغاية ، نقترح آلة لولبية نزوىنزوىقفل أوتوماتيكية يمكنها تزويد نزوىالبراغي مباشرة.

نزوىنزوىنزوىمسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

تم تصميم الغسالة الزنبركية من أجل دعامة لولبية ، وعادة ما تكون عبارة عن زنبرك لولبي أسطواني بدورة واحدة. من أجل تحسين وظيفة الدعم ، هناك أيضًا غسالة زنبركية متكاملة. هيكلها هو أن الحلقة الداخلية للغسالة المسطحة لها أجنحة متعددة. أضعاف في علامات التبويب الربيع. نوع آخر من الغسالات المستخدمة في الغسالات المسننة مثل الغسالات الزنبركية هو الغسالة ذات النزوىنزوىقفل المسنن. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من غسالات النزوىنزوىقفل عادة ما يكون له سمك صغير ، والذي يتكون عن طريق طي الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية للغسالة على المستوى. عند الشد ، تكون القوة المرنة صغيرة ، والثاني سهل التسطيح ، بحيث لا تزال وظيفة التراجع غير قوية بما يكفي.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي