نزوىمعالجة المسمار الترباس السداسي الخارجي مجموعة Daquan الممتدة المسمار غسالة مسطحة الربيع غسالة DIN933

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام سداسية ذات رأس مسطح مجلفن بالألوان ، براغي ضبط دقيقة ، براغي وصواميل عازلة من الأكريليك ، صواميل مخرطة عالية الخطوة ، صواميل سداسية ملونة بالزنك ، مسامير برشام ، براغي مسدس أسود ، صواميل رفيعة سداسية رفيعة / قياسية ، صواميل قفل نايلون GB889 ، درجة 8.8 ، درجة 10.9 ، براغي داخلية مستديرة الرأس ، مسامير سحب مغلقة ، مسامير سداسية ذات رأس دائري ، صواميل سداسية من الصلب الكربوني ، أقفال دبوس مفصلية ، إلخ. نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

معظم الطلاء الكهربائي المستخدم في صواميل البرشام في السوق هو الزنك الأزرق لحماية البيئة ، لأن وقت اختبار رش الملح للزنك الأزرق لحماية البيئة يمكن أن يصل إلى 72 ساعة ، أي ثلاثة أيام. هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه وقت أطول لمقاومة رش الملح. في الواقع ، على سبيل المثال ، بالنسبة لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، يكون وقت رش الملح للنيكل الأبيض قصيرًا نسبيًا ، وعادة ما يصدأ في غضون ساعات قليلة ، أي أقل من 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن تزييت بعضها لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، ويمكن أن يكون وقت رش الملح لبرشام الجوز بعد التزييت أطول. صواميل البرشام من سلسلة S مصنوعة من حديد القطع الحر ، والتي يتم معالجتها بعد المعالجة الحرارية. صواميل البرشام سلسلة CLS مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل القطع. يجب أن تكون صلابة ألواح الصلب منخفضة الكربون بدون معالجة السطح أقل من 70RB ، ويجب أن تكون صلابة ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB.

تصنيع نزوىالبراغي السداسية

يُطلق على السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ أيضًا سلك الرصيف البارد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يستخدم بشكل أساسي في السحابات المختلفة ، مثل الأجزاء الميكانيكية ، وأجزاء التطبيقات الإلكترونية ، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على خصائص مقاومة التآكل والخصائص الميكانيكية المقابلة وفقًا للمواد المختلفة. من أجل الحصول على قابلية تشكيل أفضل أثناء التزوير على البارد ، اختر جودة عالية. مادة السلك المناسبة لها أهمية خاصة.

نزوىبرغي

مجموعة كاملة

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل النزوىنزوىقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل النزوىنزوىقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس النزوىبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال النزوىبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة نزوىنزوىقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع نزوىنزوىقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، نزوىنزوىحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير النزوىنزوىقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لنزوىبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة النزوىنزوىقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة النزوىنزوىقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة النزوىنزوىقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع نزوىبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمنزوىنزوىقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة النزوىنزوىقفل تدريجيًا في نزوىنزوىقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

نزوىتمديد المسمار

يشتمل النزوىبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بنزوىرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين نزوىرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

غسالة زنبركية مسطحة DIN933

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي