نزوىحسب الطلب 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المشبك الحلق طارة طارة الفولاذ المقاوم للصدأ المشبك على الطريقة الأمريكية الحلق طوق أنبوب المشبك أنبوب طارة 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة سميكة ، براغي عازلة بلاستيكية ، صامولة قرص نايلون أبيض ، صامولة غسالة بستة مخالب ، برغي صغير ، صامولة استنزاف قضيب المغنيسيوم الكهربائية العالمية ، غرامة قم بإبزيم صواميل سداسية ذات أسنان رفيعة ، صواميل سداسية رفيعة ، مسامير من الحديد الطبيعي GB109 ، وسادات جلبة من النايلون ، صواميل لولبية ، وأعمدة عزل سداسية ، ومسامير عنق مربعة الشكل ذات رأس شبه دائري كبير ، GB862 ، مسامير تثبيت أنابيب على شكل حرف U ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر نزوىالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع نزوىالبراغي الكبيرة والصغيرة. نزوىالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة نزوىالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين نزوىرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة نزوىالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. نزوىالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم نزوىالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا النزوىبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا النزوىبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا النزوىبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز نزوىالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

طوق الحلق المشبك

أنبوب بطاقة الفولاذ المقاوم للصدأ النمط الأمريكي

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام نزوىالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط نزوىالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

خرطوم المشبك أنبوب المشبك

يتكون نزوىبرغي النزوىنزوىقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير النزوىنزوىقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي