نزوىتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية سداسية الأخدود رأس آلة برغي DIN912 رأس أسطواني آلة الترباس 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: قطر الجوز الخارجي للتثبيت بالضغط 7.2SOO ، عمود عزل العمود الحديدي ، مسامير رأس غاطسة IFI520 ، براغي تمديد الخطاف ، مسامير ملولبة بالكامل ، دبابيس مقسمة ، T- صواميل الفتحة ، صامولة مفصلية ممتدة ، صامولة طويلة من الألومنيوم بنمط ماسي أحمر أسود ، صامولة تثبيت مجلفنة منجنيز 65 ، مجموعة كاملة من مجموعة غسالة زنبركية مسطحة ، براغي سوداء ، براغي ، صواميل مربعة بأربعة مخالب للسيارات ، غسالات زنبركية سوداء ومثبتات أخرى نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

الجوز الزنبركي ذاتي النزوىنزوىقفل عبارة عن صامولة ذات مشبك زنبركي ، والتي تتكون من مشبك زنبركي على شكل حرف S وصمولة ذاتي النزوىنزوىقفل. المشبك الزنبركي على شكل حرف S مزود بفتحة تثبيت (3) لتثبيت صمولة النزوىنزوىقفل الذاتي ، والتي تُستخدم للانتقال عبر النزوىبرغي. يتم وضع صمولة النزوىنزوىقفل الذاتي بين فتحة التثبيت وفتحة النقل (4) ، ويتم تثبيتها في فتحة التثبيت. يعتمد نموذج المنفعة القوة المرنة لمقطع الزنبرك لإصلاح صمولة النزوىنزوىقفل الذاتي على لوحة التوصيل أو الدعم. ليس فقط مناسبًا للتثبيت ، ولكن أيضًا يتمتع بموثوقية جيدة بعد التثبيت.

مسدس رئيس المقبس نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىآلة المسمار

نزوىنزوىDIN912

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس النزوىبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس النزوىبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس النزوىبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

نزوىالبراغي آلة رأس الاسطوانة

تستخدم المسامير في الغالب للتثبيت الثابت والتثبيت المتحرك بين الأجزاء. معظم المسامير المستخدمة للتثبيت المتحرك أسطوانية ، ولا يوجد حد لحجم الأجزاء المثبتة ، والتي من السهل أن تتسبب في ضغط الأجزاء وتشوهها أثناء التثبيت. على سبيل المثال ، يتم إدخال الأجزاء في الأجزاء للتثبيت النشط. عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب قوة التثبيت بسهولة في تثبيت الأجزاء للأجزاء ، مما يؤدي بدوره إلى صعوبة في حركة الأجزاء والأجزاء ، وقوة التشغيل العالية ومشاكل الضوضاء ، كما أن الأجزاء تتلف بسهولة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي