نزوىتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مستدير مع وسادة برغي عموم رئيس غسالة برغي DIN967 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي القياسية الأمريكية ، وعمود عزل الجسم المستدير ، وبرغي آلة رأس الكأس ، وملحقات الألومنيوم الصناعية من النوع المنزلق ، والبندق ذو الخيط الرفيع السداسي ، والرأس السداسي الممتد براغي وبراغي ذاتية اللولب ، غسالات موسعة ، حلقات إحكام من الألومنيوم ، مسامير تيتانيوم TA2 ، حلقات ختم مطاطية ، 304 مسامير ملولبة رفيعة ، مسامير ملونة ، DIN6798J ، نوع عريض USS ، مسامير متقاطعة ذات رأس مسطح ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج و مواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن طريقة التمدد المسبق لنزوىبرغي التسخين تجعل النزوىبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير النزوىبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع نزوىالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل النزوىبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

المكسرات والغسالات عبارة عن مكونات صغيرة ومتوسطة الحجم في نظام تعزيز التوتر ، ويمكن فقدها بسهولة في موقع البناء عند استخدامها بشكل منفصل ، وهو ما لا يساعد على إدارة تخزين مواد الدوران ؛ 3) أثناء عملية دعم القوالب وإزالتها ، يجب تركيبها بشكل فردي والهدم ، وبالتالي إضافة عملية البناء ، مما يؤثر على كفاءة البناء.

نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىبرغي رأس فيليبس مع وسادة

مسامير غسالة رأس عموم

هناك العديد من الأسماء للبراغي ، وقد يكون لكل شخص أسماء مختلفة. يسميها بعض الناس براغي ، ويطلق عليها البعض مسامير ، ويطلق عليها البعض مسامير. على الرغم من وجود العديد من الأسماء ، إلا أنها تعني جميعها نفس الشيء ، فهي كلها براغي. الترباس هو مصطلح عام للتثبيت. الترباس هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. [1] نزوىالبراغي لا غنى عنها في الحياة اليومية والإنتاج الصناعي. تُعرف نزوىالبراغي أيضًا باسم أرز الصناعة. يمكن ملاحظة أن نزوىالبراغي تستخدم على نطاق واسع. يشمل نطاق تطبيق نزوىالبراغي: المنتجات الإلكترونية ، المنتجات الميكانيكية ، المنتجات الرقمية ، المعدات الكهربائية ، المنتجات الكهروميكانيكية. تُستخدم نزوىالبراغي أيضًا في السفن والمركبات والهندسة الهيدروليكية وحتى التجارب الكيميائية. على أي حال ، يتم استخدام نزوىالبراغي في العديد من الأماكن. خاصة نزوىالبراغي الدقيقة المستخدمة في المنتجات الرقمية. مسامير صغيرة لأقراص DVD ، والكاميرات ، والنظارات ، والساعات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ؛ نزوىالبراغي العامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ تستخدم نزوىالبراغي والصواميل الكبيرة للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع نزوىالبراغي الكبيرة والصغيرة. نزوىالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة نزوىالبراغي مهمة دائمًا.

DIN967

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط نزوىالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج نزوىالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي