نزوىمصنوع حسب الطلب مائل رأس مسطح كبير داخلي سداسي رأس دائري مسطح رأس مقلوب داخلي سداسي أثاث مزلاج قفل زوج 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة مانعة للانزلاق ، صواميل مخروطية ، مسامير شبه صلبة ، مسامير بلاستيكية ذات نجمة ملتوية ، براغي شبه فولاذية ، مسامير سداسية الشكل ، أسنان شفة أغطية مسامير القفل ، أغطية لولبية مخصصة ، مسامير برأس مستديرة مسطحة ، صواميل شفة مسننة من الحديد ، براغي وصواميل غطاء رأس مقبس رأس عموم ، صواميل الإطارات ، مجموعة براغي رأس عموم فيليبس ، براغي سدادة الزيت ، غسالات نحاسية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج والمواصفات هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشير الفولاذ المقاوم للصدأ عادةً إلى الفولاذ الذي لديه القدرة على مقاومة التآكل عن طريق الهواء أو الماء أو الحمض أو الملح القلوي أو أي وسيلة أخرى. اعتمادًا على تكوين السبيكة ، ينصب التركيز على مقاومة الصدأ ومقاومة الأحماض. على الرغم من أن بعض أنواع الفولاذ مقاومة للصدأ ، إلا أنها ليست بالضرورة مقاومة للأحماض ، كما أن الفولاذ المقاوم للأحماض عادة ما يكون مقاومًا للصدأ. يستخدم الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بشكل أساسي في إنتاج أدوات التثبيت. في الحياة اليومية للناس ، غالبًا ما يشار إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي. إن أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي نستخدمها مصنوعة بشكل أساسي من الأوستنيتي 302 و 304 و 316 والنيكل المنخفض 201 كمواد خام.

مسدس داخلي مائل كبير مسطح مخصص

المشكلة الفنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي التغلب على أوجه القصور في المسامير الموجودة. الغرض من نموذج المنفعة هذا هو توفير برشام خاص لعربات شحن السكك الحديدية ، والتي يمكن إعادة استخدامها وزيادة عامل الأمان. ، للحد من حركة الياقة في الاتجاه المحيطي.

رأس مستدير شطب رأس مسطح

نزوىمسامير الأثاث مأخذ مسدس

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

نزوىنزوىقفل الزوج

مسمار ذو طرفين (الاسم الإنجليزي: مسمار ذو طرفين) يشير إلى نزوىنزوىقفل أسطواني مع سن اللولب في كلا الطرفين. تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، وتكرير النفط ، والصمامات ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والهياكل الفولاذية ، وإكسسوارات السيارات والدراجات النارية ، والآلات ، والهياكل الفولاذية للغلايات ، والأبراج المعلقة ، والهياكل الفولاذية الكبيرة والمباني الكبيرة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي