نزوىمعالجة 4.8 بوصة مع وسادة خارجية سداسية زيت سداسية سدادة سدادة رأس سدادة مع قابس لولبي سادة 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجلفنة مطولة كاملة الأسنان قياسية وطنية ، مسامير صفصاف نحاسية حمراء ، قضبان ملولبة ، عروات لحام نحاسية أحادية الرأس ، براغي ألواح الجبس ، صواميل قفل سوداء ، منزلقات مربعة ، مسامير ضلع تقوية على شكل حرف V ، سبيكة 45 # مادة فولاذية ، براغي فولاذية مقاومة للصدأ GB70 ، براغي جاك خلفي ، مسامير رأس سداسية ، صواميل لحام مطولة سداسية حديدية ، غسالات قفل ، صواميل جناح ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا إحتجت إلى ذلك.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل البرشام مقسمة إلى سلسلة S ، سلسلة CLS وسلسلة SP. إنه يوفر طريقة بسيطة لتثبيت الخيوط الداخلية على منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، ويلعب دور التثبيت الموثوق به. يتيح الجوز الصغير والدقيق إمكانية دمج اللوحة ومعالجتها على جانب واحد. عند التثبيت ، ما عليك سوى إدخال الجوز في فتحة اللوحة المعدنية. ، لاستكمال وظيفة التثبيت بالضغط. عند اختيار شراء صمولة برشام ، فأنت تحتاج فقط إلى توفير عدد قليل من العناصر: 1. سماكة التثبيت 2. حجم الخيط الداخلي 3. ما الارتفاع الذي تحتاجه لتبرز الصمولة.

الآلات من الدرجة 4.8 الامبراطوري

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

سدادة زيت سداسية سدادة الحلق مع وسادة

المكونات المسمار

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة نزوىالبراغي ، لذلك تحتاج نزوىالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

مع حشية

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد نزوىنزوىقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية النزوىنزوىقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد نزوىنزوىقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج النزوىنزوىقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي النزوىنزوىقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي