نزوىبرغي أخدود مربع مخصص 8.8 مستوى برغي زاوية داخلية برغي مربع بفتحة مربعة داخلية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي خيط رفيع ذو رأس سداسي ، مقعد غطاء TO220 ، صامولة مربعة مطلية بالنيكل ، أجزاء من سبائك النحاس للمصنعين ، 0.75 ، صامولة نايلون متقاطعة ، كربون صامولة مخلب فولاذية ، حشيات فولاذية عالية القوة ، مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني من الدرجة A ، صواميل أسنان صغيرة ، مسامير على شكل T للأخاديد ، براغي سبيكة ، براغي وصواميل ذات رأس غاطس ، مسامير ذات رأس مسطح بفتحات ، قضبان ألمنيوم لتوصيل جسم الطائرة النموذجي ومثبتات أخرى ، نظرًا لمواد ومواصفات المنتج كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نزوىغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف نزوىنزوىغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

صنع لأجل 8.8

تحتاج العديد من المنتجات الحالية إلى استخدام نزوىالبراغي في عملية الإنتاج ، خاصة في مجال بوابات سد الطاقة النووية ، فمن الضروري ملء جزء من بوابة السد بمسامير لتثبيت الحجم والهيكل. إذا لم يكن تأثير التثبيت جيدًا ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة تسرب بوابات المياه ، وإهدار الكثير من موارد المياه ، وحتى التسبب في حوادث تتعلق بالسلامة.

نزوىنزوىبرغي فتحة مربعة

المسمار مربع الزاوية الداخلية

تشمل السحابات: نزوىالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث النزوىنزوىقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم نزوىنزوىقفل نزوىنزوىقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم نزوىنزوىقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في النزوىنزوىقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

المسمار حفرة مربعة الداخلية

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي