نزوىتخصيص DIN7964 مطلي بالنيكل الخارجي سداسية نصف الأسنان آلة المسمار آلة المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات قياسية ، وغسالات ورقية حمراء ، وصواميل مصبوبة بالحقن بالذوبان الساخن ، ومسامير 1.5 ، وغسالات زنبركية مفتوحة ، وصواميل مبكرة ، وصواميل التثبيت / الخطوة ، و 304 سحب أساسي المسامير مسامير برشام مستديرة GB867 طبيعية ، براغي كربون متوسطة ، مسامير فولاذية سداسية مشذبة ، صواميل Q235 ، صواميل صندوق منزلي ، صواميل سداسية ، مسامير Q254 ، مسامير برشام بعقب جبيرة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

طلاء نيكل مخصص DIN7964

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

نصف أسنان سداسية

نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىآلة المسمار

نزوىنزوىقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىنزوىآلة المسمار

تسمى المسامير الوسطى على البيانو المستقيم والأفقي أيضًا دبابيس التوازن. يتم تثبيت المسامير الوسطى على العوارض الوسطى لإطار لوحة المفاتيح وتلعب دور إصلاح المفاتيح. بشكل عام ، يوجد 88 مفتاحًا في البيانو. تتوافق المسامير مع فتحات المسامير ، ويتم تثبيت المفاتيح على كل دبوس أوسط واحدًا تلو الآخر من خلال فتحات الدبوس. نظرًا للعدد الكبير من المسامير والمفاتيح الوسطى ، في عملية الإنتاج والتركيب ، من أجل ضمان تسطيح 88 مفتاحًا بعد التثبيت ، من الضروري تصحيح المسامير الوسطى والمفاتيح واحدة تلو الأخرى ، أو إضافة دوائر ورقية إلى الجزء الأوسط الثابت على المسامير الوسطى. يتم الاحتفاظ بسطح المفاتيح البالغ عددها 88 كما هو. طريقة التصحيح هذه مرهقة للغاية وتزيد من عبء العمل على تصحيح الأخطاء. علاوة على ذلك ، عند إضافة دوائر ورقية ، يجب تفكيك المفاتيح بشكل متكرر. نظرًا لمحدودية مساحة تثبيت المفاتيح ، من الصعب تفكيك المفاتيح ، كما أنه من السهل تثبيت المفاتيح وتفكيكها عدة مرات. تضرر فتحات المسامير في المفاتيح ، مما يؤدي إلى تدهور جودة البيانو.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي