نزوىرأس إنتاج برغي زهر البرقوق برغي ذاتي التنصت برغي أسطواني ذو رأس سداسي برغي ذيل مدبب ذاتي التنصت 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل شائكة ذات فتحات عمياء ، وأغطية دقيقة مضادة للخيوط ، ومسامير Q190 ، ومسامير UNC ، وصواميل مضخة مياه ، و 304 دبابيس من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير برأس مسطحة ، وفولاذ المنغنيز دبابيس cotter ، صامولة عمود عزل سداسية مزدوجة الاتجاه ، صمولة زخرفية بلاستيكية عازلة ، برغي رأس بغطاء رأس دائري وصمولة ، عمود نحاسي للوحة الأم ، برشام DIN7338 ، عمود بلاستيكي أحادي الرأس ، دبوس فولاذي 45 # ومشابك أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب النزوىبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

إنتاج مسامير اللولبة ذات رأس الكأس

هناك نوعان من أدوات تثبيت قص المسامير النموذجية ، من بينها التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 1 أكثر تعقيدًا وتتكون من وحدة تثبيت ، وفاصل ، وغسالة ، ووظيفة توجيه كتلة القص ، وجلبة صلبة ، وكتلة القص وما إلى ذلك. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في الجلبة الصلبة ، ويتم تطبيق الحمل المحوري من خلال كتلة القص لإكمال اختبار القص. تعتبر التركيبات معقدة في التصنيع وتحتوي على العديد من المواد الاستهلاكية ، لأن حجم الجلبة الصلبة يشبه حجم الدبوس الأسطواني. ، وللحفاظ على سن الدبوس الأسطواني لأعلى ، من الصعب تثبيته قبل الاختبار ، ويبقى الدبوس الأسطواني المكسور بعد الاختبار في الجلبة الصلبة ويصعب إزالته.

مسدس رأس أسطواني

مسامير الذيل نقطة التنصت الذاتي

المخطط الفني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: هيكل تثبيت ضغط الدبوس ، بما في ذلك دبوس وتجويف وتركيب التثبيت بالضغط ، والدبوس عبارة عن هيكل عمودي ، ويتم ترتيب أخدود حلقي على سطح الدبوس ، والتجويف هو الجسم مزود بفتحة ضوئية ، وعمق فتحة الضوء أكبر من ارتفاع الأخدود الحلقي بالنسبة لأسفل الدبوس ، ويتم إدخال الطرف السفلي من الدبوس في الضوء الثقب ، تشتمل أداة التثبيت بالضغط على جزء تثبيت للضغط وجزء يتحمل الضغط يقع أعلى جزء التثبيت بالضغط ، لذلك يتم تزويد جزء التثبيت والجزء الحامل للضغط بفتحات توصيل متحدة المحور ومخترقة ، والأطراف العلوية من المسامير ذات أكمام في الفتحات المتصلة.

3/8

الحشية عبارة عن جزء يتم وضعه بين الموصل والصمولة ، وهي عمومًا نزوىحلقة معدنية مسطحة. تستخدم الحشوات لموانع التسرب الميكانيكية بين جسمين ، عادة لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادةً من مواد صفائح مثل الورق الداعم أو المطاط أو مطاط السيليكون أو المعدن أو الفلين أو اللباد أو النيوبرين أو المطاط أو الألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون ، وقد تحتوي الحشيات الخاصة بالتطبيقات على الأسبستوس. الاستخدامات الأخرى هي الفواصل والينابيع (فواصل بيلفيل ، فواصل الموجة) ، وسادات التآكل ، وأجهزة العرض المسبق ، وأجهزة النزوىنزوىقفل. تُستخدم الحشوات المطاطية أيضًا في الصنابير (الصمامات) لقطع تدفق السائل أو الغاز ، كما تُستخدم حشيات المطاط أو السيليكون لتقليل اهتزاز المروحة. وظيفة الحشيات العادية ليست جيدة ، والحشيات سهلة الانزلاق أثناء عملية نزوىضغط الجوز ، وتأثير الشد ضعيف ، ومقاومة التآكل للحشيات ليست جيدة ، وليس لها تأثير مضاد للتداخل عند استخدامها في المكونات الإلكترونية .

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي