نزوىمصباح مشعاع لولبي مخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع برغي تحديد المواقع 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 4.8 درجة GB52 من الصلب الكربوني الطبيعي اللون مسدس ، مسامير الباكليت اللولبية ، القطر الخارجي للزنك 7.2SOO ، مسامير خارجية سداسية ، مسامير مجوفة بإبزيم ، صواميل متعددة الأسنان ، مواد حشية ، برغي سلكي للماكينة برأس دائري PM ، برشام سحب مزدوج الخيط 304 ، دبوس دائري ، برغي دائري مضاد للسرقة ، انفجار سحب برغي مدمج ، هيكل عمود نحاسي لعزل العمود ، صامولة مطرقة ، كاسيت عائم الجوز مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير ونزوىالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير ونزوىالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير ونزوىالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير ونزوىالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

نزوىنزوىخطوة المسمار

ضبط مسامير لمصابيح الرادياتير

يكون دبوس تحديد الموضع من النوع القابل للسحب ودبوس تحديد الموضع من النوع المعلق بالرباط على شكل شكل أسطواني مستقيم. يتم سحب دبوس تحديد الموقع القابل للسحب مؤقتًا من القطعة المتصلة بالأداة ، وهو في حالة مفكوكة ؛ يتم توصيل ذيل دبوس التثبيت المعلق بربطة عنق مثل سلك حديد أو خيط بقطعة التوصيل من الأداة. بعد سحب دبوس التحديد ، يتم تعليق ربطة العنق على الأدوات. تتمثل العيوب الرئيسية لنوعين من نزوىنزوىنزوىمسامير التثبيت في ما يلي: أولاً ، من السهل سقوط أحزمة التعليق بعد التآكل طويل المدى ، كما أن دبابيس موضع السحب من نفس الأجزاء ليست ملائمة للتخزين في الموقع و التنسيب ، وعادة ما يتم وضعها على الأرض القريبة حسب الرغبة ؛ جميع أنواع دبابيس تحديد المواقع عرضة لنقل ، النسيان والخسارة ، مما يؤثر على إعادة ضبط الأدوات والتصنيع والتجميع اللاحق لمنتجات الطائرات.

3/4

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد النزوىبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي