نزوىبرغي ذو رأس سداسي مطلي بالنيكل مخصص برغي ذاتي التنصت برغي مسدس برأس أسطواني 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير تجميع الرؤوس المتقاطعة ، ولحام المصنع بمسامير اللحام النقطية ، وأعمدة الجوز المستديرة الداخلية ، وقضبان اللولب ، والصواميل المخرشة المترية ، ومسامير سداسية خارجية و صواميل ، صواميل كاملة ، قطعة ربط لقضيب الأسنان ، عمود صامولة سداسية ، برغي UNC ، صامولة سبيكة مخلب ، برغي كبير لرقبة مربعة ذات رأس دائري ، حلقة كبيرة ، برغي لولبي لغطاء رأس مقبس الرأس المستدير ، صمولة مطلية بالنيكل ، صواميل طويلة مستديرة طبيعية ، الزنك الملون ، الحشيات المسطحة الموسعة والموسعة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

مسامير مخصصة مطلية بالنيكل برأس مسدس مقبس ذاتي التنصت

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

نزوىنزوىمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

3/8

يتكون صامولة نزوىنزوىقفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة نزوىنزوىقفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة نزوىنزوىقفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

5/8

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي