نزوىمعالجة البراغي عالية القوة 10.9 مسامير ذات مقبس سداسي برأس دائري 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وبراغي آلة الرأس الغاطسة ، صواميل برشام ذات فتحات عمياء ذات رأس مسطح ، وصواميل معالجة احترافية ، ومسامير عالية الدقة ، ودبابيس مرنة ، وإنتاج Dongguan Yueluo ، وحشيات مطاطية من النوع الصحي من النوع O ، ومسامير جناح ، ومكبرات و الحشيات المسطحة السميكة ، المسامير العمياء المغلقة ، مسامير الغسالة الزنبركية المسطحة ، البراغي الممتدة عالية القوة ، صواميل غطاء 304 ، مسامير بدون رأس ، براغي مانعة للانزلاق مع وسادات ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

تصنيع نزوىنزوىالبراغي عالية القوة

يتضمن البرشام ذو الهيكل البسيط غطاء برشام ، وقضيب برشام رئيسي ، وقضيب برشام وفتحة حد. يتم توفير قضيب البرشام الرئيسي بفتحة حد بالداخل ، ويقع قضيب الحد من البرشام أسفل قضيب البرشام الرئيسي ، ويتم توفير الجانب العلوي من قضيب حد البرشام بأخدود حد ، ويتم توصيل الأخدود المحدود بالطرف السفلي من قضيب البرشام الرئيسي ، وسطح الأخدود لأخدود الحد مستدير. على شكل قوس ، يتم توفير الجانب السفلي لقضيب حد البرشام بأربعة أخاديد حدية ، ويكون المقطع العرضي لأخدود الحد على شكل شبه منحرف بزاوية قائمة ، ويمر ثقب الحد عبر الجزء الداخلي لقضيب حد البرشام وقضيب البرشام الرئيسي ، وطرف واحد من الفتحة المحددة يكون سطح الفتحة والسطح السفلي لقضيب حد البرشام على نفس المستوى.

المستوى 10.9

نزوىنزوىنزوىنزوىجولة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

3/4

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون نزوىرأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب نزوىالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك نزوىنزوىنزوىنزوىمسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) ونزوىنزوىنزوىنزوىمسامير رأس غاطسة (مع لسان).

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي