نزوىالفولاذ الكربوني الأسود المخصص مع وسادة رأس مستديرة متقاطعة مع مسامير اللولب السوداء ذات الذيل المدبب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 45 # دبوس فولاذي ، برغي رأس نصف كروي ، مجموعة مجموعة 304 برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، برغي برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مجلفن عالي القوة ، مسدس قضيب رفيع ، فولاذ مقاوم للصدأ صامولة أسنان رقيقة ، برغي توسيع مقبس سداسي ذو رأس غاطس ، صواميل لولبية برأس مقبس ، برغي قفل بعقب ، برشام رأس غاطس نحاسي ، صمولة Yuelu ذاتية القفل ، برشام مسطح برشام GB109 برشام رأس غاطس ، صندوق منزلي صواميل ، براغي ، براغي مجلفنة ، غسالات زنبركية خفيفة ومثبتات أخرى طن. تختلف الأسعار أيضًا بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو نزوىالبراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بنزوىربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

مخصص الكربون الصلب الأسود

تستخدم الصواميل عادة مع نزوىالبراغي أو نزوىالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

صليب مبطن

نزوىرأس عموم مع وسادة التنصت الذاتي

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة النزوىنزوىقفل.

نزوىبرغي

تشير المسامير اللولبية المعلقة برأس المقلاة إلى براغي الأسلاك المعلقة بالآلة ، والتي يتم تمثيلها بالحروف PM. تشترط الدولة أن مواصفات مؤشر الترابط هي M1.6-M10 ، ومستوى الأداء هو 4.8 ، و A-50 ، و A2-70 ، و CU2 ، و CU3 و AL4 ، و H-type ، و Z-type متقاطع ، ودرجة المنتج هي Class صليب نزوىنزوىنزوىنزوىمسامير رأس عموم راحة. إذا كانت هناك حاجة لمتطلبات فنية أخرى ، فيجب تحديدها من المعايير الحالية (مثل GB / T196 و GB / T3106 و GB / T3098.1 و GB / T3098.6 و GB / T3098.10).

أسود مع ذيل مدبب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي