نزوىتوريد برغي أسنان مثلثة من البرقوق الداخلي على شكل زهرة برغي مضاد للسرقة ذاتي القفل GB6560 مجلفن 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي آلة لولبة الخيط ، برغي برغي من قطعة واحدة من ثلاث قطع ، برشام أنثوي مطلي بالنيكل ، مسمار سن خارجي ، برغي رأس أسطوانة 912 ، قوس الكاميرا صامولة لولبية تمديد التحويل ، غسالة معدنية مضادة للفك ، صامولة رقيقة مربعة ، مُصنِّع حشية الفلين الزجاجي ، صامولة من النايلون بستة صامولة ، مسمار على شكل زهرة مع إبرة ومسمار أساسي ، قفل ذاتي الغلق سميك GB889 ، برغي سداسي خارجي من النايلون ، فولاذ كربوني غسالات مربعة ومسامير برشام بلاستيكية على شكل حرف R ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من النزوىبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض نزوىالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

توريد مسامير مثلث توركس

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

شكل زهرة

مسامير ذاتية الغلق ضد السرقة

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

GB6560 المجلفن

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي