نزوىمعالجة البراغي ذات المقبس السداسي برأس المقلاة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مسامير مضادة للسرقة 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل شفة سداسية ، برغي خيط كثيف ، صامولة GB58 ، صامولة توريد ، حشية مسطحة ضيقة الجوانب ، غسالة Dacromet المسطحة ، حشية شريط الختم ، قوة عالية مسامير وصواميل شفة سداسية خارجية ، غسالات GB ، براغي رأس كأس سوداء ، صواميل مدمجة ، براغي رأس مستديرة برأس مظلة ، مسامير GBT901 ، صواميل أسنان الزهرة ، مسامير توسيع مقبس رأس مقبس الرأس الغاطس ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وبأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

NPT ، PT ، G كلها خيوط الأنابيب. NPT هو اختصار لخيط الأنبوب الوطني (الأمريكي) ، والذي ينتمي إلى خيط الأنابيب المستدق القياسي الأمريكي 60 درجة ، والذي يستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991 PT وهي اختصار لخيط الأنبوب ، وهو عبارة عن خيط أنابيب مخروطي محكم الإغلاق بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط ويتوورث ويستخدم في الغالب في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامها في صناعة أنابيب المياه والغاز ، يتم تحديد الاستدقاق على أنه 1:16. يمكن العثور على المعيار الوطني في GB / T7306-2000 G عبارة عن خيط أنابيب مانع للتسرب غير ملولب بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط Whitworth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001 بالإضافة إلى ذلك ، تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر الأنبوب ، والوحدة هي بوصة. عادة ما يشير الأشخاص في الصناعة إلى حجم الخيط بالنقاط ، 1 بوصة تساوي 8 نقاط ، 1/4 بوصة هي نقطتان ، وهكذا. يبدو أن G هو الاسم العام لخيوط الأنابيب (Guan) ، والتقسيم 55 و 60 درجة وظيفي ، المعروف باسم دائرة الأنابيب. أي أن الخيط مصنوع من سطح أسطواني. يُعرف ZG عمومًا باسم مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. مفاصل أنابيب المياه العامة مثل هذا. Rc يعني الخيط الداخلي المخروطي ZG يعني خيط أنبوب مستدق ، 3/4 يعني علامة بوصة ، وهو 3/4 بوصة خيط أنبوب مخروطي ، يوجد في دليل الأجهزة. تنص المواصفة القياسية الوطنية على أن القطر الرئيسي لخيط ZG 3/4 هو 26.44 ملم. يرجى الرجوع إلى الدليل القياسي للخيط القياسي والأمريكي والبريطاني (الإصدار الثالث). يجب أن تكون طريقة تمثيلها: ZG 3/4 ″. من بينها (〃) هو الرمز التمثيلي للبوصة. بوصة واحدة تساوي 8 بوصات. أصل 3/4 هو 6/8 = 3/4. المعروف باسم 6 نقاط. وبالمثل ، فإن القطر الرئيسي لـ ZG 1/2 ″ خيط 21 مم. المعروف باسم 4 نقاط. ZG 1 ، قطر الخيط ≈ 33 مم. المعروف باسم 1 بوصة. ZG 1 1/2 قطر أنبوب الخيط الخارجي ≈ 48 مم. المعروف باسم 1 بوصة ونصف. خيط الأنبوب المستدق يشبه إلى حد بعيد خيط الأنبوب ، والفرق موجود فقط في الاستدقاق. لاحظ أن الحجم الأساسي لخيط الأنبوب والخيط العادي مختلفان. DN هو القطر الاسمي

معالجة مسامير غطاء رأس مقبس رأس عموم

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات نزوىنزوىقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات النزوىنزوىقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ نزوىالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

نزوىمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المضادة للسرقة

3/8

كما يظهر في الشكل. 1 و FIG. 2 ، يتضمن قالب برشام في الفن السابق مجموعة من القالب العلوي 1 وغطاء القالب 2 المرتبين مقابل بعضهما البعض. يتم تزويد القالب العلوي 1 بتجويف 1 في الوسط يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-1. -1 ، مركز قالب الغطاء 2 مزود بتجويف قالب 2-1 يتطابق مع شكل رأس قبة البرشام 3-3.

5/8

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يمكن تنفيذ جهاز الشفط اللولبي بالطريقتين التاليتين. الأول هو استخدام مغناطيس لمغنطة رأس المثقاب الكهربائي ، ويتم استخدام رأس المثقاب الكهربائي للاقتراب من النزوىبرغي ، والمسمار عالق برأس المثقاب الكهربائي ، بحيث يمكن تحقيق وظيفة التقاط المسمار ؛ يتم استخدام المولد الفراغي لتشكيل ضغط سلبي في أخدود دليل اللولب ، ويتم امتصاص المسمار في الأنبوب لتحقيق الالتقاط اللولبي. عيب هذا الحل هو أنه في عملية التقاط نزوىالبراغي ، لا يمكن محاذاة أخاديد نزوىالبراغي ، مما يؤدي إلى انحراف نزوىالبراغي أو تسربها. عيب هذا الحل هو أن المسمار بنسبة عرض إلى ارتفاع أقل من 1.5 عرضة للشفط والانحراف ، والثبات ليس مرتفعًا. يمكن ملاحظة أن التكنولوجيا الحالية لا تزال بحاجة إلى التحسين والتطوير.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي