نزوىمخصص برأسين أسنان متغيرة القطر gimbal ترايبود تحويل سبائك الألومنيوم المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير خشبية سداسية ، صواميل نحاسية مجوفة ، صواميل برشام سداسية ذات رأس مسطح GB17880.5 ، مسامير مجلفنة GB30 ، غسالات فولاذية زنبركية ، أعمدة دبابيس ساخنة ومروية ، أغطية واقية غطاء غبار مزخرف ، صواميل رفيعة سداسية غير قياسية ، مسامير GB5780 ، مسامير ذات رأس سداسي ، صواميل نحاسية GB806 ، صواميل مربعة ، براغي ذات رأس غاطسة مشقوقة ، جوانات مكونة ، صواميل قفل زنك ملونة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

مخفض أسنان مزدوج مخصص

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة مقدمة من Yueluo ، والتي تتضمن سنًا داخليًا. هو منحنى القوس. بالمقارنة مع الجوز من نفس النوع ، يتم زيادة الضغط الطبيعي وقوة الاحتكاك للجوز ، وليس من السهل فك الخيط ، ويكون النزوىبرغي والصمولة في تلامس السطح ، لذلك ليس من السهل التسبب في تركيز الضغط والمحلي إنتاجية المواد ، مما يحسن بشكل فعال قوة شد النزوىبرغي والصمولة. الاستقرار ، زيادة موثوقية التثبيت.

محول ترايبود جيمبال

سبائك الألومنيوم

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن نزوىالبراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

نزوىبرغي التحويل

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير صامولة رقاقة ، والتي يمكن أن تحسن من صلابة وموثوقية اللحام أثناء اللحام ، وفي الوقت نفسه ، يمكنها ضمان أن اللحام أنيق وجميل. .

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي