نزوىحسب الطلب أنابيب المياه هوك مسمار خط الأنابيب بطاقة مسمار هوك مسمار الاسمنت هوك مسمار انبوب ماء تثبيت مسمار الأنابيب رمز مسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة كبيرة جدًا وسميكة للغاية وعريضة للغاية ، وصواميل قفل سداسية عالية القوة ، وغسالات مسننة خارجية وداخلية ، ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ 02304 ، أجزاء متعددة الفئات ، براغي عين الأغنام ، مشابك فولاذية عالية الكربون مثل البراغي ، مسامير خارجية من التيتانيوم TA2 ، حلقات سيليكون مقاومة لدرجات الحرارة العالية ، صواميل قفل سداسية ، براغي حلزونية ، غسالات مسطحة للدبابيس ، صواميل بعقب لبراغي دفتر الأستاذ ، صواميل لحام خاصة ، براغي وصواميل دائرية ، إلخ. المواصفات مختلفة ، الأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

خطافات أنابيب المياه المخصصة

إن شفة الجوز ونزوىالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع نزوىالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

دبابيس خط الأنابيب

الاسمنت هوك

يتم توفير جسم الدبوس للمسمار الأسطواني بشكل عام بفتحة تثبيت واحدة أو اثنتين لإدخال الدبوس المنفصل لتحقيق موضع جسم الدبوس. يتم حفر ثقب التثبيت بواسطة آلة حفر ، لأن لقمة الحفر سهلة الانزلاق عند الثقب على الأسطوانة ، ويجب معالجتها بالأدوات. عند تشكيل الثقوب الثابتة على المسامير الأسطوانية ، نظرًا لأن المسامير الأسطوانية لها مواصفات عديدة وسمك مختلف ، حتى مواضع الثقوب المطلوب تشكيلها على نفس جسم الدبوس الأسطواني ليست متماثلة ، مما ينتج عنه أدوات حفر مختلفة للمسمار الجسم ، مما أدى إلى تكاليف المعالجة. الإدارة العالية في الموقع صعبة.

مسمار ربط أنابيب المياه مسمار

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان نزوىالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

مسامير كود الأنابيب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي