نزوىإنتاج خرطوم بلاستيك نحاسي أنف مدبب هندسة بلاستيك تعبئة زيت بلاستيك وعاء زيت بلاستيك شفاف 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دعم عمود الكمبيوتر ، وعمود عزل ABS ، وصواميل وصواميل حلقة الرفع البحرية ، ومسامير ومسامير للماكينات الدقيقة ، ومسامير جوفاء ذات مأخذ عرافة ، ومسمار كروي صواميل لولبية دقيقة ، براغي المروحة ، دبابيس مسقية مباشرة ، مسامير مقواة برأس سداسية ، صواميل شفة قفل قفل ، مسامير 304 ، مسامير برأس مستديرة ، مسامير ربط بدون رأس ، غسالات قفل مسننة خارجية من الحديد ، سلك آلة متقاطع مسطح الذيل مسامير إلكترونية صغيرة ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

انتاج خراطيم بلاستيك

بمقارنة الخصائص الفيزيائية للفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، تكون كثافة الفولاذ الكربوني أعلى قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي والمارتينسيت ، ولكنها أقل قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ تعتمد المقاومة على الفولاذ الكربوني ، والفريتي ، والمارتينسيتي ، ويتزايد ترتيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ ترتيب معامل التمدد الخطي متشابه ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو الأعلى والفولاذ الكربوني هو الأصغر ؛ الفولاذ الكربوني والفولاذ الفريتي والمارتنسيتي المقاوم للصدأ مغناطيسي ، والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي ، لكن تصلبه في العمل البارد سيولد المغناطيسية عندما يتم تحويله إلى مكثف ، ويمكن استخدام طريقة المعالجة الحرارية للتخلص من هذا الهيكل المارتينيتي واستعادة غيره. -الخواص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ الكربوني ، يتميز الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بالخصائص التالية: 1) معدل كهربي عالي ، وهو حوالي 5 أضعاف الفولاذ الكربوني. 2) المعامل الكبير للتمدد الخطي أكبر بنسبة 40٪ من الفولاذ الكربوني ، ومع زيادة درجة الحرارة ، تزداد قيمة معامل التمدد الخطي للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ وفقًا لذلك. 3) الموصلية الحرارية المنخفضة ، حوالي 1/3 من الفولاذ الكربوني.

مشروع طرف النحاس

مسدس تعبئة الزيت البلاستيكي

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب نزوىرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن نزوىرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

علبة زيت بلاستيكي شفاف

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون نزوىرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي نزوىرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 71 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم فك نزوىالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود نزوىرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي