نزوىمخصص مقلوب مدبب كيميائي مرساة مرساة كيميائية توسيع المسمار الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة سداسية من الدرجة الثامنة ، ودبابيس تثبيت ذات رأس مسطح ، ومسامير مسطحة للرأس ، وصواميل جناح عالية الدقة ، وغسالات مسطحة مطلية بالنيكل من الصلب الكربوني ، ومجموعة صواميل مسامير ، براغي DIN188 ، غسالات مكبرة ، مسامير لولبية داخلية ، مسامير تجميع مضادة للطرق ، صواميل ضبط يدوية من سبائك الألومنيوم ، مسامير وحلقة رفع ومسامير ، غسالات من النايلون GB97 ، أسنان يسارية مقلوبة خارجية سداسية مضادة للخيوط ، غسالات قفل مسننة داخلية ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

مخروط مقلوب مخصص

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

مرساة كيميائية

مرساة على شكل

لاكتشاف قوة القص للمسمار الأسطواني المرن ، يتم تمييز الطريقة والأدوات ، لكن الأدوات ليست سوى وسيلة لاستخدامها على طاولة الاختبار ، وعملية دمج الدبوس الأسطواني في الأدوات هي أكثر عملية صعبة. بشكل عام ، يتم استخدامه لوضع الأدوات على مستوى ، وملزمة ، وبسيط على شكل حرف V ، وتركيب بسيط على شكل حرف U. في الأصل ، تم اكتشاف الدبوس الأسطواني المرن باليد أو الزردية لتثبيت الدبوس الأسطواني ومحاذاة الدبوس مع الأسطوانة الخارجية للأداة. استخدم مطرقة لتحطيم فتحات القص ، واضبط تركيز الأسطوانات الداخلية والخارجية لثقوب القص للأداة من وقت لآخر. تعد قيود طريقة التجميع هذه ومخاطرها وصعوباتها كبيرة نسبيًا ، وغالبًا ما يتم اختبار مجموعة من المسامير الأسطوانية ، والتي تستغرق الكثير من الوقت ويصعب على السحاقيات إكمالها.

الترباس الكيميائي

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، هوائي). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

نزوىنزوىتوسيع المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي