نزوىتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للسرقة المسمار شقة رئيس غاطسة رئيس توركس المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: قضبان ربط سبائك الألومنيوم أعلى قضيب أسنان داخلية ، مسامير فراشة سبيكة ، براغي إنتاج ، سداسية من خلال الثقوب ، صواميل صناعية ، غسالات سيليكون ، مسامير PM ، سلم صواميل ، براغي رأس غاطسة مستديرة الرأس ، صواميل برغي مسطح الرأس ، غسالات قفل الأسنان على الوجهين ، صواميل رفيعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير صغيرة ذات رأس غاطس 304 فيليبس ، مسدسات غطاء سحب المسدس ، براغي فيليبس ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج و المواصفات هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم نزوىنزوىنزوىمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

ومع ذلك ، فإن مخطط العملية هذا له تكلفة عالية وكفاءة منخفضة ويواجه بعض الصعوبات في ضمان الجودة. من أجل ضمان كفاءة إنتاج المنتج ، وتقليل تكاليف التصنيع وتحسين جودة المنتج ، يجب مراعاة أن التشكيل الفارغ قد اكتمل على آلة العنوان البارد متعددة المحطات في وقت واحد.

نزوىمسامير مضادة للسرقة

شعر قصير

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو نزوىبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ. صامولة الاسم الصيني الاسم المستعار Crewnut خصائص الصواميل والمسامير أو نزوىالبراغي اللولبية معًا لتشديد دور الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والمعيار المعدني غير الحديدية GB القياسي الألماني القياسي الدولي القياسي الياباني القياسي الأمريكي يتميز بالفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والسبائك ، إلخ.

نزوىمسامير غاطسة Torx

إنها مناسبة للألواح ذات السماكات المختلفة ، بسماكة لا تقل عن 0.8 مم. عند الاستخدام ، يجب تحديد رقم الذيل Z المقابل للحجم A وفقًا لسمك اللوحة ومواصفات الصمولة. يختار المستخدم العينات والطلبات وفقًا لرقم الذيل في الجدول وفقًا لسمك اللوحة ؛ إن التحكم الدقيق ، والمعالجة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075 مم ، عبارة عن تثقيب ، ويجب عمومًا تثبيت الجوز من السطح المكسور للوحة. يتم تحقيق عملية التثبيت بشكل عام من خلال عمليات التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم التأثير عليها وطرقها.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي