نزوىتجهيز نوع K الجوز مع الجوز غطاء K الجوز متعدد الأسنان نوع K الجوز

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: برغي مسطح الرأس ، عمود بلاستيكي أحادي الرأس ، دبوس ذو لون طبيعي على شكل حرف T ، مجموعة تركيبة الجوز ، صامولة دائرية A3 ، صامولة لولبية ذات حلقة ممتدة ، مسامير بمقبض من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير سحب نواة 304 مسامير GB109 برأس مسطح ، مسامير سبائك الألومنيوم ، صواميل كبيرة بالجملة ، GB861.2 ، مسامير التثبيت ، صواميل مستديرة من الصلب الكربوني القياسي الوطني للأسنان اليسرى ، براغي مشبك سلسلة ، مسامير سداسية مع وسادات ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم إصلاح ارتفاع أجهزة التجميع الموجودة ، ويختلف ارتفاع العمال ، لذلك من غير الملائم جدًا استخدامها ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة. مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتطور المجتمع ، اقترح الناس أجهزة تجميع أعلى. لذلك ، نقترح جهاز تجميع بطاقة العمود لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

تصنيع K- المكسرات

على الرغم من وجود العديد من أنواع نزوىمسامير التنصت الذاتية ، إلا أنها تحتوي جميعًا على النقاط المشتركة التالية: (1) إنها مصنوعة بشكل عام من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي الناتج). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون نزوىمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون نزوىمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، يعد الفولاذ الخارجي الداخلي الناعم مطلبًا مهمًا للغاية للبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. يجب معالجة سطح بعض المنتجات بالفوسفات (الفوسفات) ، مثل مسامير اللوح الجدارية التي يتم لصقها بالفوسفات في الغالب. (5) ينتج عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة للإنتاج. ينصب التركيز هنا على السرعة العالية لضمان جودة المنتج. فقط المسامير اللولبية التي يتم إنتاجها بواسطة آلات عالية السرعة لها رؤوس جيدة التشكيل وخيوط عالية الجودة.

نزوىنزوىالجوز المسنن

K نزوىنزوىنزوىنزوىنزوىغطاء الجوز

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، ونزوىالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم هذه التشوه الخاص قم بتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم النزوىنزوىقفل.

الجوز متعدد الأسنان

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن نزوىالبراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

نزوىنوع K الجوز

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي