نزوىتخصيص عمود الألمنيوم المستدير الفضي الساطع FPV رف طويل الجوز مزدوج الأسنان الداخلية غلاف معدني من سبائك الألومنيوم

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مقاومة للانزلاق ، غسالات مسطحة غير قابلة للانزلاق ، صواميل طويلة متصلة بعمود الألومنيوم بنمط الماس الأسود والأحمر ، صواميل لولبية مسطحة يدوية ، براغي مفصلية مفصلية ، براغي وصواميل لغطاء رأس المقبس عالي القوة ، برغي توركس ذو سبع نجوم ، صامولة قفل من النايلون غير قابلة للانزلاق ، مسامير متساوية الطول ، غسالات معدنية ، مسامير برأس مستديرة من الزنك الأصفر ، SO3. بالنسبة للمثبتات مثل الأغطية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الترباس على شكل حرف T مع زنبرك ، يستخدم لقطع فتحة التجويف الخارجي المغلق ، بما في ذلك رأس وجزء قضيب متصل بقطعة واحدة ، ويتضمن أيضًا فاصل شريطي ونابض وقضيب سحب وطول الشريط الفاصل أكبر من الفتحة ، والجزء الموصل من الرأس وجزء القضيب يتم ضبطهما ككتل متعددة الأضلاع مضادة للدوران ، والفاصل على شكل شريط مزود بفتحات مضادة للدوران لإدخال الكتل المضادة للدوران والشكل وحجم الثقوب المضادة للدوران هو نفسه حجم الفتحة المضادة للدوران أصغر من حجم الرأس ؛ يتم مطابقة الزنبرك بشكل مترابط مع جزء القضيب ، ويتم توصيله بشكل ثابت بقضيب السحب ، ويتحرك قضيب السحب بعيدًا عن جزء القضيب على طول الاتجاه المحوري لجزء القضيب يمتد جانب واحد من الرأس. يمكن ربط نموذج المنفعة بسهولة وموثوقية في فتحة تجويف محكم الإغلاق ، مما يسهل تركيب وتوصيل الأجزاء الخارجية.

الفضة الساطعة المخصصة

نزوىنزوىصواميل شفة سداسية GB6177 - صواميل سميكة سداسية GB55 صواميل سداسية GB56 صواميل سداسية كبيرة GB1229 صواميل سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الصلب) صواميل نزوىنزوىقفل أسماء أخرى: صواميل جذر ، صواميل نزوىنزوىقفل ، وصواميل. الغرض: نزوىنزوىقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل النزوىنزوىقفل أحد تدابير منع التخفيف.

عمود الألمنيوم المستدير

FPV رف طويل الجوز

علاوة على ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على محرك ، ويتم تزويد المحرك بدافع يجعل عجلة القطع تتحرك باتجاه جهاز النقل ، ويتم تزويد الطرف الآخر من المحرك بمحمل ، ويتم توفير نهاية خرج المحرك بمقبض خاص- عجلة ذات شكل خاص ، تكون العجلة ذات الشكل الخاص مسننة مع المحمل ، ويدفع المحرك العجلة ذات الشكل الخاص للدوران. ، حرك عجلة القطع بالقرب من الناقل أو بعيدًا عنه.

مزدوجة الأسنان الداخلية سبائك الألومنيوم

البرشام عبارة عن جسم على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، ترتبط الأجزاء المثبتة عن طريق تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. تستخدم بشكل شائع رأس نصف دائري ، رأس مسطح ، برشام نصف مجوف ، برشام صلب ، برشام رأس غاطسة ، نزوىبرشام أعمى ، برشام مجوف ، والتي تستخدم عادة تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. بشكل عام ، يتم استخدام البرشام البارد لمن هم أصغر من 8 مم ، والتثبيت الساخن يستخدم للتثبيت على الساخن. ولكن هناك استثناءات ، مثل اللوحة الموجودة على النزوىنزوىقفل ثلاثي الحلقات ، والتي يتم تثبيتها بالتداخل بين البرشام وفتحة جسم النزوىنزوىقفل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك. ترتبط معظم المسامير الموجودة عن طريق التشوه الكلي لتحقيق التعاون المتبادل. في شاشة العرض فائقة الدقة ، تتميز المسامير المستخدمة لإصلاح شاشة العرض فائقة الدقة بقطر رفيع. إذا تم إصلاحها عن طريق التشوه العام ، فهي عرضة للانحناء والكسر. والظواهر الأخرى ، تأثير التشديد ليس جيدًا أو لا يوجد تأثير تشديد ، مما يؤدي إلى إتلاف المكونات ، ويزيد من التكلفة ، ويضيع الوقت والموارد.

غلاف معدني

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي