نزوىتخصيص النحاس مطعمة بالحقن مصبوب النحاس الجوز النحاس جزءا لا يتجزأ من الجوز والنحاس مخرش الجوز والنحاس جزءا لا يتجزأ من الأجزاء

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير من الدرجة 712.9 ، براغي توسيع المصعد ، مسامير الدرابزين على شكل S ، صواميل غطاء 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير على شكل حرف T ، مسامير ومسامير عازلة ، براغي إلكترونية ذات ذيل مسطح ، براغي رأس نصف دائرة كبيرة ، مسامير آلة سداسية خارجية ، مسامير التنصت الذاتية ذاتية التنصت ، مجموعة Daquan ، مسامير برشام مجوفة Q465 ، محطات لحام دائرية ، دبابيس تحديد المواقع مشطوفة ، مسامير GB819 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر .

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء من طرف واحد: في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة تشوهها أو تداخلها. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير مقيدة في الشكل. يشيع استخدام المسامير من النوع R ، والمسامير المروحية ، والمسامير العمياء ، والمسامير على شكل شجرة ، والمسامير ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، ونزوىالمسامير المجوفة ، وعادة ما تستخدم تشوه خاص لربط الأجزاء المثبتة ، بشكل عام أقل من 8 مم مع المسامير الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع التثبيت الساخن ، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم النزوىنزوىقفل. كماشة برشام تستخدم لقطع المسامير. كماشة البرشام الحالية لها هيكل بسيط ولا يمكن برشامها وفقًا لاحتياجات المستخدم لقطع طول معين من المسامير ، كما أن قطع المسامير يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفًا ، كما أنه ليس مناسبًا لاستخدام الأشخاص.

تطعيمات نحاسية مخصصة

تسمى نزوىالمكسرات السداسية أيضًا نزوىالمكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل نزوىالمكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

نزوىالجوز حقن النحاس

الجوز جزءا لا يتجزأ من النحاس

يتضمن نزوىبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

صامولة نحاسية مخرشة

الجوز عبارة عن نزوىنزوىقفل شائع الاستخدام ، وعادة ما يتم دمجه مع نزوىبرغي لتشكيل مجموعة من أدوات التثبيت. من أجل تحقيق تأثير تشديد أكثر فاعلية بشكل فعال ومنع صمولة واحدة من التراخي من تلقاء نفسها ، يتم استخدام صامولتين معًا في العديد من الأماكن لزيادة تأثير الشد ؛

إدراج الأجزاء النحاسية المدمجة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي