نزوىتوريد عمود عزل سفلي مسطح من النايلون ، عمود عزل ، برشام بلاستيكي ، عمود دعم ، عمود فاصل 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير على شكل حرف T ، صواميل لوحة ضغط T-block T-block T ، مسامير رأس مسطحة ، صواميل بلاستيكية مجلفنة بالجملة ، سداسية ، هيكل الخزانة الصفائح المعدنية المعدات الإلكترونية الصحافة الجوز شد ذاتيًا لأجزاء التثبيت ، برغي غطاء رأس مقبس رأس الكأس ، صمولة ضبط المعدن بدون ثقب ، برغي عالي الدقة ، دبوس مستقيم لتثبيت السدادة ، مسمار توسيع حلقة الرفع ، صامولة أسنان مخرش ، مظلة كبيرة برغي الرأس ، عمود الدبوس IFI512-S ، السحابات الفرعية المطلية بالنحاس مثل المسامير الأنثوية لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- نزوىالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، نزوىنزوىقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس ونزوىبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من النزوىبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة النزوىبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

توريد عمود عزل القاع المسطح

كواحد من المسامير اللولبية ، يمكن للبراغي ذاتية التنصت أن تحفر ثقوبًا مباشرة على اللوحة ليتم تثبيتها من تلقاء نفسها ونزوىنزوىقفلها مع اللوحة المراد إصلاحها. إنها سهلة الاستخدام ولها تأثير إصلاح جيد ، لذا فهي مستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، في الفن السابق ، عندما يكون المسمار اللولبي مثقبًا على اللوحة المراد تثبيتها ، يكون عرضة للانحراف ، مما يؤثر على تأثير التثبيت ويقلل أيضًا من الجماليات. وللتلخيص ، فإن كيفية التغلب على العيوب المذكورة أعلاه لطريقة تثبيت اللولب في حالة التقنية الصناعية السابقة هي مشكلة فنية يجب حلها على وجه السرعة من قبل أولئك المهرة في المجال.

نزوىعمود عزل لوحة النايلون

نزوىالمسامير البلاستيكية

تنقسم الغسالات إلى: غسالة مسطحة- C ، نزوىغسالة كبيرة- A و C ، نزوىغسالة كبيرة جدًا- C ، غسالة صغيرة- A ، غسالة مسطحة- A ، غسالة مسطحة- شطب- A ، هيكل فولاذي عالي القوة ، غسالة كروية ، مخروط غسالة ، نزوىغسالة شطبة مربعة لشعاع I ، نزوىنزوىغسالة شطبة مربعة لقناة الصلب ، نزوىغسالة زنبركية قياسية ، غسالة زنبركية خفيفة ، غسالة زنبركية ثقيلة ، غسالة نزوىنزوىقفل أسنان داخلية ، غسالة نزوىنزوىقفل مسننة داخلية ، غسالة نزوىنزوىقفل أسنان خارجية ، غسالة نزوىنزوىقفل سن خارجي ، مفردة غسالة توقف الأذن ، غسالة توقف الأذن المزدوجة ، نزوىغسالة توقف اللسان الخارجية ، نزوىتوقف الغسالة للجوز المستدير.

عمود فاصل عمود الدعم البلاستيكي

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.5) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت نزوىالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي