نزوىتخصيص 12.9 مستوى محدب نهاية مجموعة المسمار أعلى آلة سلك الأرز برغي بدون رأس 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع المصعد ، صواميل يدوية مخرشة ، براغي صواميل مستديرة الرأس ، براغي وصواميل فيليبس ذات رأس غاطس ، مسامير نحاسية DIN933 من فئة H62 ، مسامير دائرية من التيتانيوم ذات رأس نصف دائري ، مع صواميل صواميل قالب الغسالات ، مسامير ملولبة دقيقة ، بلاستيك غسالات مسطحة ، مسامير صلبة ، جوانات ، صواميل سداسية من الألومنيوم ، صواميل رفيعة مربعة DIN557 ، صواميل مستديرة GB812 يوان ، مسامير آلة ذات ذيل مسطح ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات المختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تعد صناعة الآلات أحد المستخدمين الرئيسيين للمثبتات. نظرًا لفهم الصين المتأخر للمكانة المهمة للأجزاء الميكانيكية الأساسية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار على المدى الطويل ، فإن الصناعة بأكملها لديها أساس ضعيف وأساس ضعيف وقوة ضعيفة. خاصة مع تحسين مستوى المحرك الرئيسي في الصين ، أصبحت ظاهرة الاختناق المتمثلة في تخلف الأجزاء الأساسية الميكانيكية عن المحرك الرئيسي واضحة بشكل متزايد. اليوم ، على الرغم من أن الدولة قد قدمت دعمًا معينًا في إدخال التكنولوجيا ، والتحول التكنولوجي ، والبحث العلمي والتطوير ، وما إلى ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة مقارنة بمتطلبات السوق الحالية والمستويات الأجنبية. جودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وموثوقية رديئة. السحابات هي المنتجات الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات ، كما أن تطوير صناعة الآلات يطرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت. لطالما كانت السحابات القياسية المحلية في حالة زيادة في العرض ، في حين أن السحابات عالية الجودة (درجة حرارة عالية ، وشكل خاص ، ومركب من التيتانيوم والبلاستيك ، وأداء خاص ومثبتات أخرى) غير متوفرة ، كما أنها تعتمد على الواردات. يسرد مكتب الآلات الحكومية أدوات التثبيت القياسية العادية كمنتجات تطوير مقيدة ، ومثبتات ذات شكل خاص عالية القوة كمنتجات تطوير مشجعة حاليًا. مع تحسن مستوى التصنيع في البلاد والتقدم التكنولوجي ، زاد استخدام أدوات التثبيت عالية القوة تدريجياً.

المستوى المخصص 12.9

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.3) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت نزوىالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

نزوىنزوىمجموعة مسامير رئيسه

آلة رفع المسمار مقطوعة الرأس الأرز

معظم الطلاء الكهربائي المستخدم في صواميل البرشام في السوق هو الزنك الأزرق لحماية البيئة ، لأن وقت اختبار رش الملح للزنك الأزرق لحماية البيئة يمكن أن يصل إلى 72 ساعة ، أي ثلاثة أيام. هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه وقت أطول لمقاومة رش الملح. في الواقع ، على سبيل المثال ، بالنسبة لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، يكون وقت رش الملح للنيكل الأبيض قصيرًا نسبيًا ، وعادة ما يصدأ في غضون ساعات قليلة ، أي أقل من 10 ساعات. ومع ذلك ، يمكن تزييت بعضها لطلاء النيكل الأبيض بالكهرباء ، ويمكن أن يكون وقت رش الملح لبرشام الجوز بعد التزييت أطول. صواميل البرشام من سلسلة S مصنوعة من حديد القطع الحر ، والتي يتم معالجتها بعد المعالجة الحرارية. صواميل البرشام سلسلة CLS مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهل القطع. يجب أن تكون صلابة ألواح الصلب منخفضة الكربون بدون معالجة السطح أقل من 70RB ، ويجب أن تكون صلابة ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB.

1/2-13

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي