نزوىتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي سداسية مثقاب ذيل المسمار الذاتي التنصت الذاتي الحفر المسمار تتوافق مسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB5781 ، براغي وصواميل محول ، مسامير بعقب جبيرة ، مسامير ، صواميل مربعة مجلفنة / مطلية بالألوان ، براغي كاملة ، غسالات سرج سوداء ، أسود 304 مسامير ، صامولة لولبية يدوية بلاستيكية كروية ، نموذج اتصال عمود من الألومنيوم سداسي ، صامولة طويلة ، صامولة بأربع فتحات ، سطح سميك مقاوم للاهتراء ، قفل غسالة مسطح ، برغي صامولة مضاد للخيوط ، 6 موصل مكعب ، مجموعة أعمدة نحاسية سداسية ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتضمن البرشام ذو الهيكل البسيط غطاء برشام ، وقضيب برشام رئيسي ، وقضيب برشام وفتحة حد. يتم توفير قضيب البرشام الرئيسي بفتحة حد بالداخل ، ويقع قضيب الحد من البرشام أسفل قضيب البرشام الرئيسي ، ويتم توفير الجانب العلوي من قضيب حد البرشام بأخدود حد ، ويتم توصيل الأخدود المحدود بالطرف السفلي من قضيب البرشام الرئيسي ، وسطح الأخدود لأخدود الحد مستدير. على شكل قوس ، يتم توفير الجانب السفلي لقضيب حد البرشام بأربعة أخاديد حدية ، ويكون المقطع العرضي لأخدود الحد على شكل شبه منحرف بزاوية قائمة ، ويمر ثقب الحد عبر الجزء الداخلي لقضيب حد البرشام وقضيب البرشام الرئيسي ، وطرف واحد من الفتحة المحددة يكون سطح الفتحة والسطح السفلي لقضيب حد البرشام على نفس المستوى.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في الوقت الحاضر ، في عملية التشكيل بالحقن ، الختم ، الاختبار ، إلخ ، يتم وضع المنتج عادةً على لوحة التركيب أو لوحة التثبيت بواسطة المسامير. تستخدم طريقة تحديد موضع الدبوس العامة نزوىدبابيس أسطوانية بنفس قطر المقطع العرضي لتحديد الموضع. نظرًا لأن المنتج يتشوه بسهولة أثناء المعالجة ، فإن ثقب وضع الدبوس على المنتج مشوه أيضًا. مع هذا النوع من الدبوس للوضع ، غالبًا ما يكون الدبوس عالقًا. تسبب المنتجات الميتة إزعاجًا في التعامل مع قطعة العمل ، مما ينتج عنه دبابيس مكسورة أو خدوش أو حتى منتجات تالفة ، مع وجود عيوب واضحة.

نزوىمسامير حفر سداسية خارجية

نزوىمسامير التنصت الذاتية

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: نزوىنزوىقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للنزوىنزوىقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا النزوىنزوىقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية نزوىنزوىقفل الجوز. صامولة النزوىنزوىقفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة النزوىنزوىقفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط النزوىبرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

أظافر تتوافق

تقنية مقاومة التآكل نزوىمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من المعدن ، وهناك أربع طرق رئيسية لمقاومة التآكل المعدني ، وهي خصائص المادة نفسها ، وبيئة الاستخدام ، والواجهة بين المواد والبيئة ، وتحسين تصميم الهيكل المعدني. إذا تم استخدام سبيكة كاملة مقاومة للتآكل لصنع براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما لم تكن هناك حاجة خاصة ، فلن تكون فعالة من حيث التكلفة من حيث الاقتصاد ، كما أنه من غير العملي عزل مظهر المسمار تمامًا عن العناصر البيئية التي يمكن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي تحسين تصميم الهيكل المعدني إلى تحسين تأثير الظروف الخاصة في ظل ظروف معينة ، ولكن لا يمكن تصحيح تصميم معظم براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وتأثير الصيانة ليس دائمًا ، لذلك لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، طالما أنها على السطح. أفضل طريقة لمكافحة التآكل ، أي المعالجة المضادة للتآكل السطحي هي الطريقة الأكثر استخدامًا. تشير المعالجة المضادة للتآكل على سطح براغي الفولاذ المقاوم للصدأ إلى استخدام طرق مختلفة لتطبيق طبقة واقية على سطح المعدن. الغرض منه هو تجنب أو تخفيف التآكل. يجب أن تكون طبقة الحماية قادرة على تلبية المتطلبات التالية: 1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، الصلابة العالية ، 2. الهيكل محكم ، سليم ، والمسام صغيرة. 3. لديها فصل قوي و التصاق جيد مع المعدن الأساسي. 4. يتم توزيعها بالتساوي ولها سماكة معينة. تنقسم طبقة الصيانة عادة إلى نوعين: طلاء معدني وطلاء غير معدني. يشير طلاء المعدن إلى استخدام المعدن أو السبائك ذات المقاومة القوية للتآكل لتشكيل طبقة صيانة على سطح المعدن يسهل تآكله. يسمى هذا الطلاء أيضًا بالطلاء. هناك عدد غير قليل من الطرق والأصناف لإنتاج الطلاءات المعدنية ، وأكثرها شيوعًا هو الطلاء بالكهرباء ، يليه الطلاء المعدني المصهور بالغمر (الغمس الساخن) والمعالجة الكيميائية للأسطح. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام مواد البوليمر العضوية مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل السيراميك لتشكيل طبقة واقية على سطح المعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن للطبقة الواقية عزل المعدن الأساسي تمامًا عن الوسط البيئي ومنع المعدن الأساسي من التآكل بسبب التلامس. يتشكل التآكل في وسط الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي