نزوىالجملة مسدس من الصلب الكربوني مع وسادة ذاتية الحفر تتوافق مع المسمار مقص الفم المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 10.9 برغي مجلفن ، مسمار برغي أسود ، مجموعة صواميل لولبية ، برغي غسالة زنبركي مسطح ، برغي قياسي أمريكي ، صمولة مثلثة / مستديرة ، صامولة مسمار سداسية ، سبائك الصلب صواميل ، صواميل من التيتانيوم TA2 ، براغي جيب للرأس ، براغي بلاستيكية من النايلون ، مسامير من الدرجة 4.8 ، مسامير غاطسة زنبركية متقاطعة ، كتل صواميل مرنة ، براغي آلة متقاطعة ذات رأس غاطس ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بهدف معالجة أوجه القصور في الخزانات المذكورة أعلاه في الفن السابق والتي تم تجميعها من خلال ملحقات الأجهزة ، والتي تؤثر على المظهر العام ، توفر Yueluo خزانة بهيكل تركيب من النوع اللولبي المخفي وطريقة تجميع منه. تم إصلاح اللوح بحيث يمكن إخفاء نزوىالبراغي من الخارج.

الجملة الكربون الصلب

جهاز أوتوماتيكي لإزالة اللولب من أجل إزالة نزوىالبراغي تلقائيًا على قطعة العمل ، وجهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي الذي يشتمل على طاولة عمل ، ومناور موضوع على جانب واحد من طاولة العمل ، وآلية إزالة اللولب المثبتة على المناور ، وآلية إزالة اللولب يشتمل على لوحة تركيب متصلة بالمناور ، ودفعة كهربائية مثبتة على لوحة التثبيت ، ورأس لقمة موضوعة على جانب واحد من الدفعة الكهربائية ، ووحدة التعرف المرئي الموضوعة على لوحة التثبيت ، وتلتقط وحدة التعرف المرئي صورًا للمسمار لتحديد إحداثيات المسمار ، يتم تدوير البتة تحت محرك الدفعة الكهربائية لتفكيك النزوىبرغي ، والبتة مغناطيسية ويمكن أن تمتص المسمار.

ذيل الحفر الذاتي سداسية مع وسادة

نزوىتتوافق المسمار

تستخدم معظم نزوىالبراغي الموجودة هيكلًا معدنيًا متكاملًا ، ولا تزال هناك بعض المشكلات ، مثل الوزن الكبير ، والتكلفة العالية للمواد ، ومقاومة التآكل ، والصلابة ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، والهشاشة ، والمتانة ، إلخ. لا تستطيع العديد من المناسبات تلبية احتياجات الإنتاج ، وهناك حاجة إلى مزيد من التحسينات لتحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض التكاليف ، وتحسين السلامة ، وإطالة عمر خدمة نزوىالبراغي.

نزوىبرغي مقص

الغرض من Yueluo هو توفير برشام وسادة الفرامل مع الانكماش الذي لا يمكن أن يحل مشكلة التغذية العادية أثناء التجميع فحسب ، بل يوفر أيضًا تكلفة معالجة شطب الماكينة الأصلي ويقلل من مخاطر جودة البرشام قيد الاستخدام. طريقة إنتاجه.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي