وابلإنتاج معيار وطني برغي رأس مطرقة T-bolt برغي ملحقات الألومنيوم الصناعي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت السوداء ، مجموعة مسامير التثبيت ، صواميل القفص الخلفي ، صواميل توصيل المصعد ، صواميل شفة سداسية GB6177.1 ، مسامير نصف دائرية عنق مربعة الشكل ، براغي فراشة غسالة منقوشة من جانب واحد ، أجزاء مدمجة / صواميل نحاسية محقونة ، صواميل برشام من الألومنيوم ، صواميل مشدودة يدويًا مقدمة من الشركات المصنعة ، 316 غسالات مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل سداسية مجلفنة بالغمس على الساخن 8.8 درجة ، مسننة داخلية وخارجية مانعة للانزلاق ، حد البراغي والمثبتات العالية مثل صواميل الغاطسة المتينة لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق ووابلصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

إنتاج GB

برشام الجوز هو أداة لبرشيم الجوز ، والتي يمكن استخدامها لربط الجوز على ورقة ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات. معظم صواميل البرشام الحالية لها هيكل ذو مقبض مزدوج ، وهو معقد في الهيكل وبتكلفة عالية ؛ ويتطلب الهيكل ذو المقبضين عمومًا تشغيل كلتا اليدين نظرًا للمسافة الكبيرة بين المقبضين ، وهو أمر غير مريح للعمل. عناصر التحقيق التقني: من أجل حل المشكلات التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo صامولة برشام بهيكل بسيط وتكلفة منخفضة وتشغيل مناسب. الحل التقني الذي تبنته Yueluo هو: بما في ذلك الجسم الثابت ، والجسم المنزلق ، وجلبة التوجيه ، والصمولة ، والمسمار المجوف ، والمقبض ؛

وابلT- مسامير

وابلبرغي رأس المطرقة

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى وابلالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك وابلمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء وابلالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

ملحقات الألمنيوم الصناعي

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

اتصال المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي