وابلمسامير ومسامير سداسية خارجية مصنوعة من سبائك الألومنيوم مخصصة مسامير من سبائك الألومنيوم مسامير رأس سداسية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برغي برأس مظلة ، صواميل أسنان داخلية وخارجية على شكل حرف T ، صواميل لولبية بلاستيكية ، صواميل غير قابلة للانزلاق مع وسادات وأسنان ، على شكل سرج غسالات مسننة من جانب واحد ، ميزونات مربعة ، مسامير ثلاثية القطع ، مسامير مسمار سداسية أحادية الرأس ، براغي DIN529 ، صواميل سداسية من الزنك الأبيض ، أغطية لولبية مخصصة ، مسامير GB30 مطلية باللون الأبيض 4.8 ، براغي مسمار ، برغي يدوي مزدوج لـ السحابات مثل الأغطية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

سبائك الألومنيوم حسب الطلب

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الوابلبرغي في صامولة الوابلوابلقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

وابلمسامير سداسية

وابلبرغي

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وابلوابلقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

الترباس سبائك الألومنيوم

تتطلب آلة الضغط ذات الكرنك ذات ناقل الحركة الثنائي ، مثل آلة القوالب ، 1. يجب أن تكون مرحلة الدوران لتروس العمود الرئيسي على كلا الجانبين متسقة ؛ 2. يجب أن تكون الوصلة بين العمود الرئيسي وترس المحور الرئيسي خالية من الفجوات. من أجل تلبية هذا المطلب ، هناك مخططان أساسيان للاتصال بين العمود الرئيسي وترس العمود الرئيسي. الخيار 1 ، يتم توصيل أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما وترس العمود الرئيسي بواسطة مفاتيح مسطحة. يتطلب هذا المخطط أن يكون خلوص المطابقة بين العمود الرئيسي ومحور التروس صغيرًا ، لذلك من الصعب معالجته وتجميعه وصيانته ؛ الخيار 2 ، أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما مع ترس العمود الرئيسي باستخدام اتصال الأكمام المستدقة ، يتمتع هذا الحل بأداء جيد ، ولكن التكلفة العالية والصلابة السيئة

وابلمسدس رئيس المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي