وابلتوريد 8.8 درجة برغي عالي القوة أسود اللون قضيب لولبي كامل الأسنان قضيب مسنن كامل الأسنان 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 304 مسامير سداسية ، غسالات تحمل المشبك ، صواميل الإبهام ذات الفتحة العمياء ، مسامير آلة الرأس المسطحة ، مسامير GB845 ، مسامير لولبية المقبض ، غسالات مسطحة عالية الجودة ، غسالات مسطحة ، برغي آلة الرأس ، أسنان مسننة سداسية الشكل متعددة الأسنان ، 511 حشية مسننة ذات جانب واحد على شكل سرج ، برغي صامولة سداسية ، صامولة عمود نحاسي ، صامولة مخرشة من سبائك الألومنيوم ، عمود فاصل بلاستيكي ، حوض كبير مسطح وحوض صغير مثبتات من الدرجة الأولى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنسيق تمثيل بث ملصق المواصفات: مواصفات الخيط د = M12 ، الطول الاسمي L = 80 مم ، ومستوى الأداء 4.8 مسامير تثبيت متساوية الطول محددة تمامًا على النحو التالي: GB 901 M12 × 80 [1] مثال المنتج: ترصيع مسمار مطلوب بشكل عام بعد السطح المعالجة ، هناك العديد من أنواع المعالجة السطحية للمسامير ، وهي شائعة الاستخدام هي الطلاء الكهربائي ، السواد ، الأكسدة ، الفوسفات ، معالجة طلاء رقائق الزنك غير الكهربائي ، إلخ. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة.

مستوى العرض 8.8

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

وابلوابلوابلبرغي عالي القوة

اسودت وابلبرغي أسنان كامل

في الفن السابق ، فإن الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للتحلل. ومع ذلك ، نظرًا لهيكل التصميم غير المعقول ، فإن قوى الضغط العلوية والسفلية للغسالة الزنبركية والقوة المضادة للرجوع للغسالة الزنبركية غير متطابقة بشكل جيد ، مما ينتج عنه سطح أملس ورأس الترباس. الاحتكاك بين الجوز والأجزاء المتصلة صغير. عندما يتعرض الوابلبرغي أو الصامولة لاهتزاز قوي ، سيستمر فك الوابلبرغي أو الصمولة. لذلك ، لا يزال التأثير المضاد للفك لغسالة الزنبرك أعلاه بحاجة إلى التحسين.

قضيب أسنان كامل الخيوط قضيب

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، وابلالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل موابلوابلقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي