وابلتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ سلك حبل كليب حبل سلك حبل مشبك على شكل حرف U كليب رئيس سلك كليب

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برغي بعقب جبيرة ، صواميل DIN985 ، أعمدة عزل حديد أحادية الرأس ، مسامير ملولبة مخرشة ، دبابيس دبوس ، دبابيس صلبة ، صواميل رفيعة سداسية GB54 ، 3456 مسامير رأس غاطسة ، فولاذ مقاوم للصدأ Daquan 304 ، حشية سيليكون شفة ، خارجية مسامير ملولبة سداسية كاملة ، مسامير GB5781 ، صواميل زخرفية ، صواميل زخرفية مخرشة ، براغي آلة رأس عموم ممتدة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشير مسامير الفتحة على شكل T إلى وابلالبراغي المثبتة في الفتحة على شكل حرف T. عادة ما تكون عملية تركيب مسامير الفتحة على النحو التالي. عندما يتم ضبط الفتحة T (التي تشير عمومًا إلى ملف سبائك الألومنيوم ذو الفتحة T) أفقيًا ، يتم وضع الوابلبرغي رأس الوابلبرغي في الفتحة T في الاتجاه الأفقي ، ويكون عمود الترباس متجهًا للخارج ، ثم يكون الوابلبرغي استدارة 90 درجة محوريًا ، يصبح رأس الترباس عموديًا ولن يخرج من الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتثبيت فتحة التثبيت للكائن قم بمحاذاة قضيب الترباس وأدخله وقم بلف الجوز على قضيب الترباس. أثناء عملية شد الصامولة ، إذا كانت فجوة الخيط صغيرة أو كان الخيط تالفًا أو كان هناك أوساخ ، فغالبًا ما يدور الوابلبرغي ، وتكون زاوية دوران الوابلبرغي غير قابلة للسيطرة عليها ومستحيلة. لاحظ أنه عندما تكون زاوية دوران الوابلبرغي في حدود 90 درجة تقريبًا ، يكون الوابلبرغي في حالة تحرير من الأخدود على شكل حرف T في أي وقت. حتى في حالة شد الصامولة ، فإن تركيب كائن التثبيت غير صالح وغير موثوق به ، وهناك خطر كبير على السلامة. ، الوضع الفعلي هو أنه عندما تتجاوز زاوية دوران الوابلبرغي 20-30 درجة ، يكون تثبيت كائن التثبيت غير موثوق به بالفعل.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

سلك حبل تشاك

مشبك حبل

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير وابلبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (10) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

مقطع على شكل حرف U

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الوابلبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الوابلبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

مقطع الأسلاك

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي