وابلالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ النقل المسمار قبة رئيس مربع الرقبة الترباس الجرف المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية ثلاثية المجموعة ، مسامير GB70.2 ، عمود فاصل مستقيم ، صامولة دائرية ، عمود فاصل دائري ، صامولة سداسية من الصلب الكربوني ، برغي خارجي من النايلون ، قم بسحب التثبيت الكبير للقبعة الكبيرة ذات الغطاء الكبير مسمار GB867 برشام رأس قبة من الألومنيوم ، برغي ذو فتحة واحدة مضاد للسرقة ، صامولة معدنية سداسية ذاتية الغلق ، برغي من الفولاذ المقاوم للصدأ 0304 ، برشام ذو غطاء مسطح قرع ، وضع دبوس ، مسمار برغي ، 304 فولاذ مقاوم للصدأ السحابات مثل البراغي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم وابلوابلقفل 1 ولوحة وابلوابلقفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة وابلوابلقفل 4 ومخلب وابلوابلقفل 5 وحلقة الوابلوابلقفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة الوابلوابلقفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم الوابلوابلقفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة الوابلوابلقفل 4 أصغر من القطر الداخلي للوابلوابلقفل 1 ، لوحة الوابلوابلقفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات الوابلوابلقفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة الوابلوابلقفل 2 متصل بمقبض الوابلوابلقفل 5 ، ولوحة الوابلوابلقفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم الوابلوابلقفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس الوابلوابلقفل 5 ولوحة الوابلوابلقفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم الوابلوابلقفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير نوع جديد من البرشام الأعمى المفتوح المناسب لتركيب ألواح الألمنيوم Al ، والصلب St ، والفولاذ المقاوم للصدأ SST بمواد رغوية في المنتصف. يعمل البرشام الجديد على تحسين عملية المغزل ، ويتبنى مغزلًا من الألومنيوم ، ورأس المغزل به حفرة لسهولة التشوه ، وهناك أخدود توقف مخروطي فوق نقطة توقف المغزل. يمكن أن يعلق المغزل بواسطة السدادة لمنع انكشاف رأس الظفر. في نفس الوقت ، قم بوابلوابلقفل القضيب الأساسي حتى لا يتم فكه.

وابلوابلبرغي النقل

وابلالترباس نصف جولة رئيس الرقبة مربع

عنصر التلامس الكهربائي هو نوع من المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمنتجات الكهربائية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع في المفاتيح ، والمرحلات ، والثرموستات ، وقواطع الدائرة ، والموصلات ، وأجهزة التحكم ، وأجهزة ضبط الوقت ، وما إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع أساسية من عناصر الاتصال الكهربائية. 1. أجزاء التثبيت ، برشام البرشام على القطعة النحاسية ؛ 2. قطعة لحام ، لحام ورقة الاتصال على قطعة النحاس. 3. قطعة الختم ، تثقيب الشريط المركب في المكونات. عادة ما تكون جميع ملامسات البرشام الموجودة في السوق حاليًا مصنوعة من معادن ثمينة ، مثل مصفوفة معدنية بسيطة مثل الذهب أو الفضة. يكون أداء التلامس الكهربائي محدودًا بسبب مادة معدنية واحدة ، كما أن أداء التلامس الكهربائي ضعيف ؛ وبسبب متطلبات معينة لنقاء المعادن في الإنتاج ، فإن كفاءة الإنتاج منخفضة ، وتكاليف الإنتاج مرتفعة ، مما يؤدي إلى إنتاج منتجات لا يمكن بيعها على نطاق واسع في السوق. والتطبيق.

وابلمسامير الجرف

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي