وابلتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب على شكل حرف U كليب أنبوب ركوب الخيل هوب قوس أنبوب مشبك الحلق هوب أنبوب المياه كليب مشبك على شكل حرف U

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي حديدية سوداء ، براغي قياسية وطنية موجبة ، براغي لولبية ممتدة ، غسالات زنبركية فتح مقاومة للصدمات ، براغي رأس ذات تجويف أسطواني ، مسامير رأس ذات فتيل كامل الأسنان ، غسالات مسطحة أمريكية ، مسامير بلاستيكية من النايلون ، مسامير عين GB825 ، براغي وصواميل مهايئ ، صواميل وصواميل منقوشة ، براغي نصف سن 12.9 ، حشيات DIN6797J ، براغي متوسطة الأسنان دقيقة ، براشيم ألمنيوم ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن شفة الجوز ووابلالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع وابلالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

مبادئ اختيار المواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: يعتبر اختيار مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من الجوانب الخمسة التالية. 1. متطلبات الخصائص الميكانيكية ، وخاصة القوة ، للمواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ ؛ 2. متطلبات مقاومة التآكل للمواد حسب ظروف العمل ؛ 3. مقاومة المواد للحرارة عن طريق درجة حرارة العمل (مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأكسدة) 4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث تكنولوجيا الإنتاج. 5. يجب مراعاة الجوانب الأخرى مثل الوزن والسعر والمشتريات والعديد من العوامل الأخرى.

مشبك مواسير على شكل حرف U

قوس ظهر الحصان

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح وابلالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك وابلالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الوابلبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الوابلبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

أنبوب مشبك خرطوم المشبك أنابيب المياه

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

مشبك مشبك على شكل حرف U

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي