وابلمخصص عبر المسمار متعدد الوظائف برغي من كلمة واحدة مفك براغي ثنائي الغرض أداة إصلاح مفك البراغي المنزلية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي بلاستيكية متقاطعة برأس مسطح ، براغي نجمة لولبية يدوية ، براغي قفل بعقب ، مسامير رأس غاطسة حديدية ، مسامير جوفاء ، مسامير ذكر عالية القوة ، صواميل شفة سداسية معدنية بالكامل ، مسامير غطاء رأس مقبس Torx ، أربعة أغطية أغطية لولبية ، براغي توسيع للانفجار الداخلي ، مسامير ملولبة للماكينة ، صواميل قفل شفة نايلون مجلفنة ، براغي رأس سداسية الشكل وصواميل مع اسوداد الأكسدة ، غسالات ختم المعدن ، GB / T17880.2 لون / أزرق وأبيض صواميل برشام عمودية كبيرة غاطسة ، 316 غير القابل للصدأ الصلب والسحابات الأخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح وابلالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك وابلالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الوابلبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الوابلبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

مسامير مخصصة من فيليبس

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

وابلمتعدد الوظائف مشقوق المسمار

وابلبرغي ثنائي الغرض

وابلبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي وابلبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه وابلوابلقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لوابلبرغي الرأس السداسي (وابلوابلبرغي الغطاء السداسي) أصغر من الوابلبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع وابلالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها وابلوابلالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن وابلرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع وابلرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك وابلالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات وابلالبراغي السداسية لا تسمى مفكات وابلالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات وابلالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة وابلالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد وابلالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن وابلرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من وابلوابلالبراغي السداسية الخارجية. [1] وابلبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم وابلبرغي رأس المقبس أو وابلبرغي ألين ، هو وابلبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير وابلرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

مفك السكين

لذلك ، من أجل الحصول على أدوات تثبيت تفي بالمتطلبات ، من الضروري عادةً فصل الأجزاء الوسطى من وابلالبراغي ، والمسامير ، وما إلى ذلك لتقليل صلابة الأجزاء الوسطى ، مع ضمان صلابة رؤوس وابلالبراغي ، والمسامير ، إلخ. في الوقت الحاضر ، تتبنى العملية الحالية معدات تسخين بالحث عالي التردد لتسخين القسم الأوسط على الفور وتقليل الصلابة. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية قدرًا كبيرًا من التحكم ، ووقت التسخين أطول قليلاً ، مما يؤثر على صلابة الرأس ، كما أن الإنتاج الضخم غير مستقر للغاية ، مما يسهل فشل البرشام. في نفس الوقت ، تكلفة معدات التردد العالي عالية واستهلاك الطاقة كبير ، وهو ما لا يفضي إلى الإنتاج الضخم وتوفير الطاقة. صديق للبيئة.

أدوات الجبر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي