وابلعمود حديدي سداسي أحادي الرأس مخصص عمود سداسي أحادي التمرير عمود عزل أحادي الرأس عمود دعم من الصلب الكربوني 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مسدس مسدس الرأس ، نوع 20304045 ، صامولة سميكة سداسية ، برغي آلة الذيل المسطح ، غسالة GB ، صامولة ألومنيوم جانبية ، حشية معدنية سميكة ، صامولة توقف ، 15 براغي أسنان دقيقة ، صواميل سداسية دقيقة الأسنان عالية القوة ، براغي بلاستيكية بيضاء ، مسامير مشطوفة ، أغطية لولبية ، صواميل قفل اللوحة الأم ذات المخلب ، صواميل شفة سداسية الأسنان سداسية ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف مواد المنتج والمواصفات ، وتختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام غريب الأطوار ذو شكل خاص ، والذي له هيكل بسيط وغير مكلف للتصنيع. برشام غريب الأطوار يتضمن رأسًا أسطوانيًا وقضيبًا مصقولًا غريب الأطوار. قطر الرأس الأسطواني أكبر من قطر القضيب المصقول غريب الأطوار. يتم ترتيب القضيب المصقول غريب الأطوار في الطرف السفلي من الرأس الأسطواني ، ومحور القضيب المصقول غريب الأطوار ليس هو نفسه محور الرأس الأسطواني. على نفس الخط المستقيم. يتميز البرشام غريب الأطوار ذو الشكل الخاص بتكلفة تصنيع منخفضة ويسهل تحقيق التجميع التلقائي.

عمود حديد سداسي برأس واحد مخصص

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

عمود سداسي أحادي التمرير

وابلعمود عزل رأس واحد

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

عمود دعم من الصلب الكربوني

الغسالات (الزنبركية) ، الحلقات الحلزونية عبارة عن وسادات مرنة أو غسالات وابلوابلقفل البطاقة عبارة عن حلقة تمنع وابلالبراغي من فكها. مبدأ عمل غسالات الوابلوابلقفل بسيط للغاية. يتكون من غسالتين. الخارج عبارة عن سطح إرتفاع نصف قطري ، والداخل عبارة عن سطح سن حلزوني. عند التجميع ، تكون أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية متقابلة ، ويكون السطح الخارجي الشعاعي المرتفع معنيًا بأسطح التلامس في كلا الطرفين. عندما تهتز القطعة المتصلة ويميل الوابلبرغي إلى الارتخاء ، يُسمح فقط لأسطح الأسنان الحلزونية الداخلية للغسالات بمواجهة بعضها البعض. حركة متداخلة ، تؤدي إلى رفع التوتر ، وذلك لتحقيق وابلوابلقفل بنسبة 100٪.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي