وابلتوريد 8.8 مسامير سداسية خارجية عالية القوة ، ومسامير سوداء ، ومسامير صلبة ، ومسامير Wenzhou

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة سداسية عالية القوة 8 6170 درجة قياسية وطنية ، برغي ضبط يدوي مخرش دائري ، صامولة بلاستيكية من النايلون PA66 ، صامولة رفيعة بخيط رفيع ، قالب ألومنيوم دبوس ، صواميل سداسية لولبية لولبية ، صواميل لحام مربعة بالجملة ، براغي ذات 7 نجوم ، 8.8 براغي عالية القوة ، براغي ذات خيط رفيع كامل ، براغي مسمار مع قضبان لولبية ذات طرفين ، براغي برأس أسطوانة 912 ، غسالات GB854 أحادية الأذن مضادة للغسيل العكسي ، براغي DIN444 ، مجموعة من مسامير رأس الكوب ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود وابلالجوز المستدير ، وسيتم وابلوابلقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم وابلالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

مستوى العرض 8.8

وابلبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

قوة عالية

وابلمسامير سداسية

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب وابلالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون وابلالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط وابلالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

مسامير سوداء

إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن أداة تثبيت لولبية ، بما في ذلك اللوحة السفلية ، ومقعد المحمل ومكبس هيدروليكي مثبتين على التوالي على جانبي الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، و الحلقة الداخلية للمحمل متصلة بالدعم الطرف السفلي للقضيب العمودي متصل بشكل مفاجئ ، الطرف العلوي للقضيب العمودي الداعم متصل بشكل ثابت بالقضيب الأفقي الداعم من خلال وابلبرغي ضبط ، الطرف السفلي للدعم يتم توفير قضيب أفقي بمزلقة ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من المزلق عن طريق الانزلاق ، ويتم توصيل المنزلق بشكل ثابت بالدفعة الكهربائية ، ويتم توصيل المكبس الهيدروليكي بالمقعد الثابت من خلال قضيب هيدروليكي ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من المقعد الثابت بشكل ثابت متصل بلوحة تحديد الموضع اللولبي من خلال كتلتين ثابتتين ، ويتم توفير الجانب الآخر من الكتلتين الثابتتين بآلية تثبيت لقطط قطع العمل.

مسامير صلبة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي